موقع 24:
2024-06-30@04:02:11 GMT

تأجيل فوازير دينا الشربيني إلى رمضان 2025

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

تأجيل فوازير دينا الشربيني إلى رمضان 2025

للمرة الثانية، يتم تأجيل فوازير رمضان للنجمة المصرية دينا الشربيني، ليقرر صناع العمل خروجه للنور رسمياً في رمضان 2025 بدلاً من موسم رمضان المقبل.

ويعد هذ العمل أولى تجارب الشربيني الاستعراضية، ويشاركها البطولة النجم الكوميدي محمد ثروت، وأيضاً رنا رئيس، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، وغيرهم، ومن إخراج مجدي الهواري.

وقال مجدي الهواري إن المشروع مازال قائماً، ولكن تم تأجيله للمرة الثانية، وذلك بسبب ضخامة التحضيرات التي يتطلبها، وفقا لبرنامج "et بالعربي".

ولا يعني خروج هذا العمل من رمضان، عدم مشاركة الشربيني في دراما رمضان 2024، بل تخوض الماراثون بمسلسل "كامل العدد 2" مع شريف سلامة ونخبة من النجوم، بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ولم تكشف الشركة المنتجة حقيقة اختيار ممثل آخر لاستكمال دور الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي جسد شخصية الزوج الثاني لدينا ووالد طفليها التوأم.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رمضان 2024 دينا الشربيني

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

 

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي تفاصيل إصابة نجم الزمالك

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية
  • للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025