تقدم أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك السابق، والجونة الحالي تقدم بمذكرة رسمية في الجبلاية، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة، لدي نادي الزمالك.

وقدم اللاعب المغربي أحمد بلحاج مذكرة رسمية لاتحاد الكرة للاستفسار عن مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي تقدر بمبلغ مليون و400 ألف جنيه.

وأخطر اتحاد الكرة إدارة نادي الزمالك بمذكرة اللاعب من أجل سداد مستحقاته المالية المتأخرة.

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موافقة الأمن على حضور 30 ألف مشجع لمباراة أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 26 نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب

وكان قد حصل نادي الزمالك على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأحد، لخوض مباراة سوار الغيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي كان من المقرر إقامتها في غينيا بالقاهرة.

ووافق النادي الغيني على طلب الزمالك بإقامة المباراة في القاهرة، مقابل تحمل القلعة البيضاء مصاريف سفرهم وفندق الإقامة الذي سيستضيف الفريق.

وعلى صعيد آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم غد الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتغلب فريق الزمالك على الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة أبو سليم.

وسجل أهداف الزمالك في ودية الهلال الليبي كل من، يوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" و البنيني سامسون أكينيولا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد بلحاج أخبار الزمالك الزمالك بلحاج فريق الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة

قررت عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قراراه بشأن صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا ينص على صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة، إلى دوري الدرجة الثالثة، وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.

وتفاجئت الأندية وعلى رأسهم نادي نادي جولدن جيت الفيومي، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن قراره، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.

وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك ادو الذي يبلغ من العمر 30 سنة، ولاعب سيراميكا كليوباترا السابق وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.

وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير رفض الرجوع عن قراره بشأن إلغاء صعود أصحاب المركز الثاني بالدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.

وجاءت الأندية الصاعدة للدرجة الثالثة كالتالي: نادي جولدن جيت (الفيوم) - نادي كفر البطيخ (دمياط) - مركز شباب الحسينية (الشرقية) - نادي السنطة (الغربية) - نادي غزل بورسعيد - نادي الشعب بكوم امبو (أسوان) - نادي الشبان المسلمين (أسيوط) - نادي سكر نجح حمادى (قنا) - مركز شباب شها (الدقهلية) - الأهلى بالمنشأة (سوهاج) - مركز شباب كفر الدوار (البحيرة) - مركز شباب الواسطى (بنى سويف) - نادي غزل شبين (المنوفية) - مركز شباب شبرامنت (الجيزة) - مركز شباب إمبابة (الجيزة) - مركز شباب الوادي (الوادي الجديد) - نادي الزعفران (كفر الشيخ).

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يوقع اتفاقية مع الكونفدرالية الإيطالية لتأهيل الشباب المصري
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقية
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي