منوعات الاسبوع، انطلاق معرض تشكيلي روسي عن القيم الأسرية غدا،يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، معرض الفن التشكيلي بعنوان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انطلاق معرض تشكيلي روسي عن القيم الأسرية.. غدا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انطلاق معرض تشكيلي روسي عن القيم الأسرية.. غدا

يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، معرض الفن التشكيلي بعنوان "قيم أسرية" في السابعة مساء الثلاثاء 11 يوليو الجاري بقاعة المعارض بالبيت الروسي بالقاهرة، تُعرض أعمال مجموعة من الفنانين الروس، ويشرف على المعرض الفنان "فيدور فيلكوف" عضو الاتحاد الروسي لفناني أوروبا وأسيا.

تتناول الأعمال عددا من إبداعات الفنانين الروس حول القيم الأسرية والعادات والتقاليد الثقافية، ومشاهد حياتية للأسرة، والعناصر المتفاعلة في الحياة اليومية للأسرة، والتي تعبر عن أهمية الترابط الاسري في ظل التغيرات السريعة التي يعيشها العالم اليوم، والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وتستمر أعمال المعرض حتي يوم 12 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يوجه نصيحة للزوجات لتقليل المشاكل الأسرية: "زوجك مطحون طبطي عليه"

قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن العلاقة بين الزوج والزوجة مبنية على المودة والرحمة، لافتا إلى أن كل طرف له حقوق وعليه واجبات.
وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: "طب زي ما كلمنا الرجل بتفصيل أو ببعض التفصيل، إيه ممكن كمان نقوله للزوجة هنا فيما يتعلق بمسؤوليتها؟، أرحمي الزوج، لأنه بيشوف كتير في العمل وممكن يلاقي مثلاً مديره مش راضي عنه، أو يلاقي حد من زملائه يكيد له، الشارع ما بيرحموش، المواصلات الناس، تكاليف البيت وكل الأمور المتعلقة بالمنزل".

أمين الفتوى: الاحتفال بالمولد النبوي يعكس التعظيم والتقدير لشخصية النبي الكريم هل الميت المظلوم يشعر لو عاد حقه في الدنيا.. أمين الفتوى يجيب

وتابع: "كل رجل وهو ماشي لابد أن يفكر في كل هذا، تلاقي شكل الزوجات هنا يقول لك حتى لو هو قاعد قدامي يا مولانا، بيبقى قاعد شارد، أنا حاسه إنه مش قاعد معايا بالضبط، أنت بقى، يعني حسيه بالحياة الجميلة، بكلمة طيبة، طبطبى على كتفه، كده أنا معاك، الله معك، بالتشجيع والكلمة الطيبة، مش لازم تكوني في مواجهة الزمن، كان زمان الرجل يقول لك إنه يرجع ويلاقي الزوجة والأولاد والحاجات دي كلها، دي تنسي الإنسان وجع الخارج، والله مش هلاقي وجع في الخارج، هلاقي وجع في الداخل، فالحياة هتبقى صعبة".
 

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • "ولاء".. معرض لتعزيز القيم الوطنية في المجتمع المدرسي بالشرقية
  • أمين الفتوى يوجه نصيحة للزوجات لتقليل المشاكل الأسرية: "زوجك مطحون طبطي عليه"
  • 26 سبتمبر.. انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
  • انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الـ 26 سبتمبر الجاري
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • محافظ الأقصر يشهد انطلاق مبادرة "صحتنا في بيئتنا".. وافتتاح معرض "أهلا مدرستي"
  • "تنمية أسماك عُمان" تشارك في معرض روسي.. غدًا