أكد محمد غرابة مدير المنتخب الوطني أن قرار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بشأن موقف الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من الإنضمام لقائمة كأس الأمم الإفريقية، مازال لم يتم حسمه حتي الأن.

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأمر جاء سريعًا وأبلغنا اللاعبين عقب مباراة جيبوتي، والكل التزم وامتثل للقرار، وفيتوريا مدرب محترم، ويأخذ قرارته بناء على أفكاره، ولم يتم أى حديث وقت الأزمة عن اعتذار اللاعبين.

وعن استبعادهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قال غرابة:" لا يوجد قرار بذلك وكل شئ وارد حدوثه، وأتوقع أن الفترة المقبلة قد تشهد اعتذار من اللاعبين.

روي فيتوريا خاض 6 مباريات رسمية مع منتخب مصر حقق الفوز بها جميعًا، أمام مالاوي مباراتين وغينيا وإثيوبيا كل منهما مباراة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024، ومباراتين في تصفيات كأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابراهيم فايق المنتخب الوطني امام عاشور بطولة كأس الأمم الإفريقية حسين الشحات جيبوتي وسيراليون طارق حامد وحسين الشحات وامام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على قائمة الفريق للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش على أرضية ستاد الكلية الحربية، غدًا الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بقرار من كولر بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين عقب مباراة الفريق أمام فاركو.

وفي ما يلي قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش، والتي استقر عليها مارسيل كولر:

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، مروان عطية، حسين الشحات.

- خط الهجوم: وسام أبوعلي.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • باريس تؤسس قيادة إفريقية للجيش الفرنسي
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا للتعرف على جهود مكافحة التطرف
  • يورو 2024.. إنجلترا تحبط مفاجأة سلوفاكيا وتضرب موعدًا مع سويسرا «فيديو»
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية