نظم اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، حضره لفيف من مختلف فئات المجتمع وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وشارك في المؤتمر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، والفنان محمد أبو داود 
والشيخ مجدى عاشور مستشار التوعية الدينية بوزارة التضامن الاجتماعي، والانبا ارميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى والارثوذكس، ومحمد عبد الرازق عضو اتحاد  الناشرين ومنسق عام المؤتمر، وصبحى خميس مدير عام الاتحاد، بالإضافة إلى جمع غفير من الناشرين المصريين.

كما شارك أيضا النائب علاء عصام عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور رامي عبد الباقي عضو اتحاد الكتاب وعضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، وأحمد مبارك عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والكاتبة داليا فكري عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والكاتب أحمد خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب.

وأعلن جميع المشاركين تأييدهم ودعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الذي نجح في العبور بمصر لبر الأمان وإنقاذها من مصير لم يكن أحد يعرف نتائجه، بالإضافة إلى قيادته مسيرة بناء الوطن والتنمية نحو الجمهورية الجديدة.

وطالب المشاركون في المؤتمر جميع المواطنين من لهم حق التصويت بضرورة المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستحقاق الرئاسي القادم لما له من أهمية في استقرار البلاد واستكمال مسيرة التنمية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20231120-WA0022 IMG-20231120-WA0023 IMG-20231120-WA0024 IMG-20231120-WA0026 IMG-20231120-WA0019 IMG-20231120-WA0020 IMG-20231120-WA0018

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الناشرين المصريين تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین عضو تنسیقیة شباب الأحزاب الناشرین المصریین IMG 20231120

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر

أصدر اتحاد المصريين بأوروبا برئاسة الدكتور عصام عبد الصمد يوم أمس الجمعة الموافق ٢٨ من يونيو الجاري بيانا وذلك لدعوة المتخصين المصريين بالخارج في مجال الكهرباء والطاقة للبحث عن حلول مستدامة لأزمة الكهرباء التي تمر بها مصر.

جاء ذلك من خلال مناقشات يجريها علماء مصر المختصين في الخارج للخروج بمقترحات قابلة للتنفيذ تقدم للسادة الوزراء المسؤولين المعنيين في الدولة المصرية.

وقال الدكتور عبد الصمد: إن اتحاد المصريين بأوروبا يسره أن يفتح المجال للسادة المختصين والاستشاريين من ذوى الخبرات في مجال الكهرباء وتكنولوجيا الطاقة للتواصل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للمشاركة في هذه المناقشات و البحث عن حلول لتوفير الطاقة الكهربائية للمنازل والمؤسسات، سواء من الطاقة المتجددة أو التقليدية.

ومن ناحيته أشاد بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بهذه المبادرة التي أطلقها اتحاد المصريين بأوروبا مؤكدا أن هذه المبادرة تعكس اهتمام الاتحاد ورئيسه بالشأن الداخلي المصري، كما تؤكد على أن المصريين في الخارج سيظلون دائما وأبدا جزء من حل أي مشكلة تمر بها مصر.

وطالب العبيدي المختصين من أبناء مصر في الخارج بمجال الكهرباء والطاقة بتلبية دعوة اتحاد المصريين بأوروبا وذلك لتقديم دراسات جادة لحلول قابلة للتنفيذ على أرض الواقع لمساعدة الوطن الغالي.

 

Messenger_creation_01849d5f-b6bb-41c6-93fe-6dd0920ad0cb Messenger_creation_3a40c466-e88e-43bd-a5d0-4f803dae42a4

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء