شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القطراني يفتتح معرض ليبيا الدولي للتنمية الزراعية والحيوانية، افتتح نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة وزير الزراعة والثروة الحيوانية حسين القطراني معرض ليبيا الدولي للتنمية الزراعية والحيوانية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القطراني يفتتح معرض ليبيا الدولي للتنمية الزراعية والحيوانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القطراني يفتتح معرض ليبيا الدولي للتنمية الزراعية...

افتتح نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة وزير الزراعة والثروة الحيوانية حسين القطراني معرض ليبيا الدولي للتنمية الزراعية والحيوانية ومستلزماتها بمعرض طرابلس الدولي.

ويشارك في المعرض الذي يقام برعاية منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، عدد من الشركات والجمعيات الزراعية إضافة إلى مراكز تُعنى بالزراعة والثروة الحيوانية والمواصفات والمعايير القياسية.

ويستهدف المعرض الذي يشارك فيه عارضين من دول عربية واجنبية عرض إمكانات صناعة التنمية الزراعية والحيوانية في ليبيا وتقديم نماذج محلية رائدة في لقطاع الزراعي والحيواني، بحسب بيانه الصحفي.

كما يقام على هامش المعرض ورش العمل للرفع من مستوى الأداء في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والأحواض المائية والنظام الوطني المرجعي لتصنيف الغطاء الأرضي في ليبيا، إلى جانب عقد جلسات حوارية بشأن رؤية مشروع (الفاو) في ليبيا حول الأمن الغذائي.

وشهدت مراسم افتتاح المعرض حضور كل من وكيل وزارة الزراعة والثروة الحيوانية لشؤون الديوان والاستصلاح الزراعي محمد التركي والمدير التنفيذي للهيئة العامة للمعارض أبوبكر قنونه ورئيس لجنة إدارة الهيئة عصام العول ومدير عام معرض طرابلس الدولي إسلام جعفر إلى جانب سفراء عدد من الدول.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت  جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة.

 بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين ، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين