الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت قيادات ومنتسبو شرطة محافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين، وقفة تأييداً ومباركة لعملية طوفان الأقصى ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وندد المشاركون في الوقفة، بأشد العبارات جرائم العدوان الصهيوني وما يقوم به من مجازر إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة وكافة أبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، بدعم أمريكي وبريطاني وأوروبي وتواطؤ المجتمع الدولي.

. مثمنين الملاحم البطولية والانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال المقاومة في فلسطين.. مؤكدين تأييدهم لكافة قرارات القيادة الثورية في نصرة الأقصى والانتصار للقضية المركزية الأولى.

مباركين العملية النوعية التي نفذتها قوات البحرية وخفر السواحل باحتجاز السفينة الصهيونية والضربات الصاروخية التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، دور الجميع في التحرك الفاعل على كل المستويات لرفع حالة الاستنفار القصوى نصرة للشعب الفلسطيني واستغلال كافة الإمكانات المتاحة للتحشيد والتعبئة إسنادا للمقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين.

وأعتبر احتجاز السفينة “غلاكسي ليندر” الصهيونية من قبل القوات المسلحة اليمنية جهاد مقدس وترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – برصد سفن العدو في البحر الأحمر واستهدافها باعتبارها هدفاً مشروعاً حتى يتوقف العدوان وآلة القتل والحرب الصهيونية الأمريكية الغربية، عن استهداف الشعب الفلسطيني.

وأشاد بدور أمن الحديدة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمشاركة في صد الغزاة المحتلين طيلة سنوات العدوان والحصار..وحيا الوكيل البشري مستوى تفاعل الأجهزة الأمنية في حملة التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة.

فيما أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي، جاهزية منتسبي الأمن لتنفيذ أي خيارات وقرارات تتخذها القيادة الثورية بشأن المستجدات في فلسطين والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

بدوره أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، إلى أن مجازر وحرب الإبادة في غزة يعد انتهاكاً سافراً للمواثيق والقوانين والمبادئ الدولية والإنسانية.

وأشار إلى أن احتشاد منتسبي الأمن يمثل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مجازر دموية وحرب إبادة جماعية.

وأستهجن بيان الوقفة، مواقف الأنظمة الغربية تجاه ما يرتكبه كيان الاحتلال من جرائم حرب وإبادة في غزة، بدعم أمريكي بريطاني في قتل أطفال ونساء فلسطين.

وأعلن التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة لمقاومة فلسطين والمشاركة الفاعلة بالإمكانات العسكرية المتاحة لتوجيه الضربات باتجاه عمق كيان الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية وأن فلسطين والقدس الشريف في ضمير كل أبناء الشعب اليمني.. مؤكداً الجهوزية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعقب الوقفة التي شارك فيها، مدراء البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ومدير شرطة المرور العقيد علي العياني، ومديريتي الميناء عبدالله الهادي والحالي مؤيد المؤيدي، تم التوجه لمكتب بريد الحديدة لتوريد مبلغ التبرع 11 مليون ريال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني

استقبل الإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب شيخ الأزهر بمكتبه الأستاذ الدكتور/ سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية.

وأعرب  الأمين العام عن تقديره وتقدير رابطة الجامعات الإسلامية لفضيلة الإمام الأكبر الرمز و القيمة لجهوده الدائمة للدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ومواقفه الحاسمة و الشجاعة لدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في مواجهة همجية ووحشية قوات العدو الصهيوني الذى يشن حرب إبادة جماعية بشعة وغير مسبوقة في تاريخنا الحديث وسط حشد دولي مريب.

وأشاد الأمين العام بالدعم الذي يقدمه فضيلة الامام   الأكبر لمختلف المؤسسات الإسلامية العالمية وفى مقدمتها رابطة الجامعات، حيث أوضح الأمين العام لفضيلة الإمام الأكبر جملة الأنشطة والإسهامات التي تقوم بها رابطة الجامعات الإسلامية سعياً للارتقاء بالمستوى التعليمي والأكاديمي والبحثي للجامعات الأعضاء 

وأضاف: إن رابطة الجامعات الإسلامية التي تضم نحو مائتي جامعة من مختلف قارات العالم تعد واحدة من أهم القوى الإسلامية الناعمة التي تحتضنها مصر بدعم كريم من مشيخة الأزهر الشريف وجامعته العريقة.

حضر اللقاء فضيلة الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور / نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية .

مقالات مشابهة

  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة