شنت مديرية الطب البيطري بالجيزة، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة مكبرة على عدد من أماكن عرض و بيع اللحوم و منتجاتها والدواجن ومنتجاتها والأسماك ومنتجاتها بعدد من المناطق بناحية أكتوبر وحي بولاق الدكرورومركز ومدينة أبوالنمرس محافظة الجيزة.

وشملت الحملة ضبط 7179  كجم عبارة عن 104 لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و اجمالي 7075  كجم مقطعات دواجن و لحوم مستوردة و مصنعات لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة على الأسواق.

وشملت الحملة ضبط 2000 كجم كبده و مصنعات لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الادمي بناحية العمرانية وضبط 48  لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بناحية اكتوبر.

وجاء ذلك بمتابعة وإشراف الدكتور علاء عبد العال وكيل الوزارة وبرئاسة الدكتور إيهاب عوض وكيل إدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بالجيزة ضمـن خطة مديرية الطب البيطري بالجيزة و تنفيذ دورها المهم فى خدمة و حماية المواطنين بالمرور على أماكن عرض و بيع اللحوم و منتجاتها و الدواجن ومنتجاتها والاسماك و منتجاتها. 

كما تم ضبط 2225  كجم لحوم مستوردة و كبده فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي بناحية الوراق ، وضبط 2000  كجم هياكل دواجن فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي بناحية ابوالنمرس ، و850  كجم مصنعات لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم ضبط 56 كجم  لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بناحية بولاق الدكرور  .

وشملت الحملة إجمالي عدد المحاضر : 6 محاضر، إجمالي المضبوطات : 7179  كجم عبارة عن 104 لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و اجمالي 7075  كجم مقطعات دواجن و لحوم مستوردة و مصنعات لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملات محافظة الجيزة فاسدة و غیر صالحة للاستهلاک الآدمی لحوم مذبوحة خارج المجازر الحکومیة

إقرأ أيضاً:

"فاينانشال تايمز": قنابل الفسفور الإسرائيلية جعلت المنطقة الحدودية في لبنان غير صالحة للسكن

نشرت صحيفة "فاينانشال تايمز" الأمريكية مقالا مطولا أكدت من خلاله أن قنابل الفسفور الإسرائيلية جعلت المنطقة الحدودية في لبنان غير صالحة للسكن.

وكتبت الصحيفة: "الدمار الرئيسي وقع في منطقة طولها 5 كيلومترات شمال ما يسمى "الخط الأزرق" وهي الحدود التي حددتها الأمم المتحدة بين إسرائيل ولبنان".

إقرأ المزيد مسؤولون لبنانيون يقدرون حجم الخسائر المالية جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان

وأشارت الصحيفة إلى أن هجمات الجيش الإسرائيلي في هذه المنطقة تسببت في أضرار جسيمة ليس فقط للمنشآت العسكرية لـ"حزب الله"، ولكن أيضا للبنية التحتية المدنية، بما في ذلك المباني السكنية والأراضي الزراعية.

ووفقا لتقديرات الصحيفة، فإن نتائج القصف "تشير إلى أن إسرائيل تريد إنشاء منطقة عازلة في لبنان".

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس الجنوب هاشم حيدر إن التصعيد الأخير ألحق أضرارا جسيمة بمرافق البنية التحتية، قدّرها مجلس الجنوب بنحو 500 مليون دولار. وقد طالت الأضرار بشكل رئيسي البنية التحتية من مرافق المياه والكهرباء والصحة والخدمات الأساسية والطرقات.

وأشار إلى أن هذه التقديرات لا تشمل الأضرار التي لحقت بالمناطق التي يصعب الوصول إليها بسبب استمرار القصف، خصوصا الملاصقة للحدود.

 

المصدر: فاينانشال تايمز

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • "الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية
  • وهران: ضبط اكثر من 23 قطار لحوم بيضاء فاسدة بمذبح سري
  • أماكن في لبنان غير صالحة للسكن.. إليكم ما كشفته صحيفة بريطانيّة
  • القنابل الفوسفورية الإسرائيلية تحوّل منطقة على حدود لبنان غير صالحة للسكن.. تقرير يكشف!
  • "فاينانشال تايمز": قنابل الفسفور الإسرائيلية جعلت المنطقة الحدودية في لبنان غير صالحة للسكن
  • ضبط ٢٢.٥ كيلو لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بالغربية