حقق فريق سيدات كرة القدم بنادى الصيد الفوز على فريق كفر سعد بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى اقيمت على ملعب الصيد ضمن منافسات بطولة دورى القسم الثانى لكرة القدم.

متصدرًا الترتيب..الصيد يفوز على بنها بالدوري الممتاز ( ب) لكرة السلة رجال الصيد يواصل حصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للسباحة لموسم 2023-2024


ضمت قائمة الفريق اللاعبات فاطمة عبد العزيز،مريم حاتم ، منه الله هانى ، سلمى اكرم ، نورهان عادل ، فرح ممتاز ، مريم فوزى ، سنا مجدى ، ايه نبيل ، هنا عبد اللطيف ، سارة عبد السميع ، هيام سعيد ، زينب عبد الرحمن ، لوجين سليمان ، ريتاج عماد ، رهف احمد 
الجهاز الفنى والادارى:
المدير الفنى محمد بكر ، مدرب على عيبد العزيز ، مدرب حراس المرمى احمد محمد ، اخصائى دكتورة هناء محمد ، ادارى لمياء عبد العظيم.

الصيد يتعادل أمام الترام السكندري 

تعادل الفريق الاول لكرة القدم سيدات بنادى الصيد أمام نظيره نادى الترام السكندري بنتيجة هدف لكلا منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الاخير بالاسكندرية ضمن منافسات بطولة دورى الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية.
احرزت هدف التعادل لنادى الصيد اللاعبة سارة احمد حفنى فى الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة لتقتنص نقطة غالية خارج الديار فى مشوار الفريق بالبطولة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات الصيد لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024

ليبيا – تناول تقرير ميداني نشره موقع “وان فوتبول” الرياضي الألماني الناطق بالإنجليزية مشاركة ليبيا في فعاليات “العالم في مدينة واحدة” لموسم العام 2024.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم منه صحيفة المرصد أكد فوز ليبيا بكأس فعالية كرة القدم الصيفية في سياق فعاليات “العالم في مدينة واحدة” المتضمنة احتفاليات ثقافية مجتمعية رياضية سنوية تظهر العالم بأسره في مدينة واحدة مليئة بالحيوية والألوان طوال المسابقات المختلفة التي يحضرها المشاهير.

ووفقًا للتقرير رفعت ليبيا كأس الفعالية للمرة الأولى هذا العام بعد خوض منافستها في مدينة ميرسيسايد البريطانية، مشيرًا لتجاوز الفريق الليبي الفشل والصعوبات السابقة المتمثلة في عدم التأهلعن مجموعتيه في البطولتين الأخيرتين ما جعله مضطرًا إلى خوض جولات التصفيات هذا العام فقط للوصول إلى البطولة.

وبحسب التقرير جاء التقرير تغلبت ليبيا في طريقها للنهائي على الصومال ونيجيريا قبل الوصول إلى ركلات الترجيح المثيرة مع انكلترا والفوز بها بنتيجة 6-5 بعد تصديات هائلة من حارسي المرمى وإعادة التنفيذ واقتحام المشجعين للملعب قبل الأوان ليحتقل هؤلاء لاحقًا طوال الليل في الشوارع.

ونقل التقرير عن كابتن الفريق الليبي ووجه سعده مصعب بن علي قوله بعد ليلة احتفالية حتى وقت متأخر جدًا عن نجاح منتخب بلاده والبطولة ككل:”إنه أمر خاص يستطيع الكثير تمثيل بلادهم لا لكن هذا يمنحك هذا الشعور إنها تجمع مجتمعات مختلفة معًا ومن الرائع اللعب ضد الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد”.

وقال بن علي:”لم أكن أعتقد في إمكانية المضي قدمًا على الإطلاق وكنت خائفًا بعض الشيء قبل خوض التصفيات ومن ثم خسرنا المباراة الأولى وتخطينا الأمر ووعدت شعبنا بأننا سنعود وأردت شارة القيادة لمدة 3 سنوات وهذا العام تأكدت من حصولي عليها”.

بدوره قال حمزة برادي حارس مرمى ليبيا:”ظللت أسمع بين الحين والآخر أغنيات المتفرجين ومؤيدينا الرائعين وشعرت وكأننا كنا في القمة بالمباراة النهائية وأتيحت لنا بعض الفرص الكبيرة التي أهدرها مهاجمنا لكن لاعبينا صعدوا مرة أخرى في ركلات الترجيح وأشكر زملائي والمدربين كان جهدًا جماعيًا حقيقيًا”.

ونقل التقرير عن عماد علي المشرف على الفريق قوله:”سأكون صادقًا لم أكن متأكدًا من ليبيا من التصفيات كان المدير الفني الأصيل عالقًا في ليبيا بسبب خطأ إملائي في اللقب في جواز سفره ومن ثم أخبرني قائدهم السابق أنه يستطيع تحضير بعض اللاعبين لمباراتين وديتين ومن ثم فازوا على بولندا بـ5 أهداف”.

وقال علي:” كانوا يتصلون بي باستمرار ويعدوني بأن الأمر في أيد أمينة ويأخذون زمام المبادرة ومن ثم تغلبوا على السودان على السودان بسباعية التصفيات واستعدادًا للبطولة ظللت أسمع لعبنا مع ليبيا في مباراة ودية وفازت ليبيا وعندما بدأت البطولة كانوا مع الكبار”.

وتابع علي قائلًا:” خسروا مباراتهم الأولى بنتيجة 2 مقابل لا شيء أمام غينيا بيساو ربما جعلتهم الخيار الـ15 للفوز لكنهم بعد ذلك فازوا على جامايكا وكانت قوية ومن ثم نيجيريا وبعدها الصومال وحتى قبل المباراة النهائية كنت أفكر نوعًا ماعلى الأقل وصلنا إلى هنا ولا بد أن ألقي خطابًا حماسيًا لهم”.

وأضاف علي بالقول:”يجب أن تفوز ليبيا بالنهائي ربما لم يكن الكثير من الناس يتوقعون ذلك لكن ليبيا كانت رائعة طوال البطولة وعمل الجميع بجد من أجل بعضهم البعض في كل مباراة واستحقوا ذلك تمامًا لقد أظهرت احتفالاتهم بعد ذلك الشغف الذي يتمتعون به جميعا”.

ترجمة المرصد – خاص

 

 

مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم