ارتفعت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Priscilla إلى 15 مليونًا و387 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، منذ طرحه يوم 27 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة A24، ووصلت مدته إلى ساعة و53 دقيقة.

 فيلم Priscilla أحداث فيلم Priscilla 

فيلم Priscilla مستوحى من رواية تحمل عنوان"Elvis and Me"، والتي تم نشرها عام 1985 ودارت أحداثها، حول التفاصيل الخاصة بعلاقة ألفيس بريسلي وزوجته الوحيده بريسيلا، من وجهة نظرها الشخصية، وعن مقابلتهم لأول مرة حتى الطلاق، ومن ثم تحولت علاقة الحب إلى صداقة حتى وفاة "ألفيس" في أغسطس عام 1977.

 

وتدور أحداث فيلم Priscilla، حول حياة "بريسيلا"، زوجة ملك البوب الراحل ألفيس بريسلي، الفيلم هو أحدث أعمال المخرجة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، صوفيا كوبولا.

 

وكان قد شهد مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ80 عرض فيلم Priscilla، والذي يتناول قصة بريسيلا بريسلي وعلاقتها بزوجها الراحل إلفيس بريسلي، وانضم لبريسيلا على السجادة الحمراء كل من: كايلي سبايني وجاكوب إلوردي، وهو من إخراج صوفيا كوبولا.

فيلم Taylor Swift: The Eras Tour يتخطى الـ241 مليون دولار منذ طرحه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Priscilla

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

هبوط فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

 

تفاصيل فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024
وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي