كشف الإعلامي البريطاني سايمون كاول عن القواعد التي يلتزم بها لتحقيق التوازن المثالي بين العمل والحياة الأسرية، لافتاً إلى أنه قلّص ساعات عمله على مدار الأسبوع، لقضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

وفي تصريح حصري لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قبل تصوير برنامجه الجديد America's Got Talent Fantasy League، أخبر كويل (64 عاماً) عن طريقة قضاء وقت فراغه مع زوجته لورين سيلفرمان، وابنه إريك البالغ 10 سنوات.


أعمل 4 أيام في الأسبوع

أشار عضو لجنة تحكيم عدد من برامج اكتشاف المواهب الأمريكية والإنجليزية إلى أن العمل في برنامج حياته هو 4 أيام في الأسبوع، فلا معنى للعمل يوم الجمعة، معرباً عن فخره بإصلاح أسلوب حياته، الذي كان عبارة عن العمل لمدة 20 ساعة تقريباً يومياً.
ولفت إلى أنّ نهاية الأسبوع بالنسبة إليه تبدأ من صبيحة يوم الجمعة، لأنه ليس من الضروري أن يفعل أي شيء مرهق، بل يحضر نفسياً للاستمتاع مع عائلته في العطلة بعيداً عن ضجة الإعلام.

تفاصيل راحة الجمعة   

وتحدث عن تفاصيل توزيعه الوقت خلال يوم الجمعة قائلاً: "نهاراً يكون يوماً رياضياً بامتياز، إلى أن يحل موعد العشاء، يليه إغلاق الهواتف والتوقف عن استقبال الاتصالات أو البريد الإلكتروني، ثم الخروج لمشاهدة فيلم في السينما، أو قضاء أمسية منزلية، لأن العمل 5 أيام في الأسبوع إرهاق لا داع له".
وأشار سايمون إلى أنه توصل لهذه النتيجة بعد أسلوب حياة مليء بالعمل، أبعده عن أسرته، لاسيما المشاركة في برامج "ذا إكس فاكتور" و"بريتانز غات تالنت" و"أمريكاز غات تالنت" لسنوات، والتي تتطلب جداول زمنية مرهقة، جعلت إبنه يكبر بعيداً عنه.
وإذ اعترف كاول بأنه مدمن على العمل، ويشعر بأنّ كونه والداً هو المفتاح لتخصيص المزيد من وقت الفراغ، رأى أنه يجب التركيز مع الأسرة ومستعد لقيادة السيارة عشرات الأميال من أجل شراء دمية صغيرة لابنه.

خلال الحفل

ظهر سايمون في احتفالية إطلاق America's Got Talent: Fantasy League، المقرر بدء عرضه في الأول من يناير (كانون الثاني) 2024، بمظهر غير رسمي أثناء عبور السجادة الحمراء في Red Studios في لوس أنجليس.
من المقرر أن ينضم إلى زملائه في لجنة التحكيم هايدي كلوم، وهوي ماندل، وميل بي، بينما يقدم تيري كروز العرض، عبر عن استمتاعه بالتحدي المتمثل في عرض AGT بالشكل الجديد، والذي سيُعرض لأول مرة في يناير 2024.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إلى أن

إقرأ أيضاً:

مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا

اعترف مسجل خطر تم القبض عليه، لاتهامه بسرقة شقة سكنية في بولاق أبو العلا، بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأرشد عن المسروقات، وكشف المتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن ممارسته نشاط سرقة الشقق السكنية، بواسطة التسلل إليها ليلا، أو استغلال خلوها من المقيمين بها، حيث يراقب الشقة المستهدف سرقتها، وفور تأكده من خلوها من أصحابها، يتسلل إليها، ويستولى على أجهزة كهربائية، ومبالغ مالية، ومشغولات ذهبية.


أضاف المتهم أنه ارتكب 3 جرائم سرقة لشقق، آخرها سرقة أجهزة كهربائية من شقة سيدة، وأرشد عن المسروقات، وبإحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، تفيد تعرض شقة سيدة للسرقة على يد مجهول استولى على أجهزة كهربائية، بمنطقة بولاق أبو العلا، بإجراء التحريات تبين أن عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، وراء ارتكاب السرقة.


بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالسرقة، وأرشد عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. تولي الفريق أول عبد المجيد صقر مسؤولية وزارة الدفاع
  • «مهنيًا وعاطفيًا».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • تأكيدا لإنفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • مصدر مطلع يكشف هوية وزير الثقافة بالحكومة الجديدة
  • مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • لتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع
  • موعد رأس السنة الهجرية الجديدة 1446.. الإفتاء تحددها الجمعة
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • إعلام إسرائيلي يكشف نهاية الحرب خلال 10 أيام... ماذا عن جبهة لبنان؟