يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بملاقاة نظيره ميدياما الغاني مساء يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
 

موعد مباراة الأهلي والجزيرة بكأس السوبر للسلة والقناة الناقلة


ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المواجهة ، بصفتها الناقل الفضائي الحصري للمواجهات القارية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

مران الأهلي الجماعي ..

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم الإثنين ، استعدادًا لملاقاة ميدياما الغاني السبت المقبل بالقاهرة ، لحساب منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي ١٦ و١٩ نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الأهلي في الدوري بالمواجهة الأخيرة مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي في مسابقة الدوري للنقطة 13 متصدرًا للمنافسات والجونة للنقطة 9.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى ميدياما دورى أبطال أفريقيا بي إن سبورتس الاجندة الدولية

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش