قال الدكتور عمرو سليمان أمين أمانة اللجان النوعية بحزب حماة الوطن والمتحدث الرسمي باسم الحزب، إن تبرع الحزب بقيمة 10 ملايين جنيه وتوجيهها لمؤسسة حياة كريمة لدعم أشقائنا في قطاع غزة، تم في نطاق توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتويجه أموال دعاية الحملة الانتخابية لدعم الأشقاء في قطاع غزة.

تبرع حماة الوطن لقطاع غزة

وأضاف «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن حزب حماة الوطن تحرك بناء على هذه التوجيهات كأول الداعمين لهذه الخطوة؛ لدعم الأشقاء في قطاع غزة طبقا لكليف الرئيس بتوجيه أموال دعاية الحملة الانتخابية لدعم القطاع جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار أمين أمانة اللجان النوعية بحزب حماة الوطن إلى أنه قدم الحزب من قبل دعما قويا في القافلة التي أرسلت في بداية العدوان على غزة، وبناء على الدعم الأولى الذي أرسل به «حماة الوطن» وطبقا لتوجيه القيادة السياسية والحملة الانتخابية للرئيس السيسي، خرج هذا المبلغ «10 ملايين جنيه».

أوجه وأشكال التبرع

وأكد أن التوجيه حسبما يرتأي ما تم رصده من قبل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي؛ لتحديد المطلوب والاحتياجات الأكثر سواء «للوقود، ألبان الأطفال، الأدوات الطبية»، وكيف ستتم الإغاثة بناء على ما يتم رصده داخل القطاع وإرساله بطلبات لتوجيه المعونات في هذا الشأن، معبرًا: «كلنا يد واحدة لأجل مصر، ونتمنى أن نضيف دائما وأن نكون لبنات للإضافة والعمل السياسي التنموي الحقيقي». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن حزب حماة الوطن غزة حملة السيسي حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة عن قيام 4 عناصر إجرامية بزراعة نبات البانجو المخدر بقطعة أرض على مساحة 3 أفدنة بدائرة قسم شرطة الواحات بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (كميات من نبات البانجو المخدر - 2 بندقية آلية - 3 خزن - عدد من الطلقات - 2 سيارة).

وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة بـ6 ملايين جنيه تقريباً.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق، وإعدام المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • «الوطن» تنفرد بـ«تفاصيل تاريخية» جديدة لـ«تجهيزات حرب أكتوبر»: قوات 8 جيوش عربية استعدت لدعم مصر وسوريا في القتال
  • ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ10 ملايين دولار لغزة
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ 10 ملايين دولار لغزة
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر