شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد انطلاق مونديال الأندية بمشاركة الأهلي ومانشستر سيتي، تستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية فعاليات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد انطلاق مونديال الأندية بمشاركة الأهلي ومانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد انطلاق مونديال الأندية بمشاركة الأهلي ومانشستر...

تستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية فعاليات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل بمشاركة الأهلي بطل قارة أفريقيا ، عقب حصده اللقب القاري الأخير على حساب الوداد المغربي. 

ومن المقرر أن تشهد فعاليات بطولة كاس العالم في نسختها المقبله تواجد الاهلي المصري بوصفه ممثلا عن قاره افريقيا عقب حصده للقب دوري ابطال افريقيا لمره 11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي بالفوز في القاهره بثنائيه لهدف ثم التعادل الايجابي في الدار البيضاء بهدف كل منهما عبر رأسية محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، كذلك تشهد البطوله مشاركة نادي الاتحاد السعودي الذي حصد اخيرًا لقب الدوري المحلي بالمملكة ليتأهل الى المحفل العالمي .كذلك يتواجد مانشستر سيتي الانجليزي الذي سبقه وأن توج الاسابيع الماضية بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه ، رفقة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مشاركته المعتادة وأوراوا الياباني بطل قارة آسيا ، رفقة ليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.وحصد الأهلي برونزية البطولة بعد مشاركته عامي 2021 ، 2022 تحت قيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، بالإضافة إلى الترتيب الرابع خلال المشاركة الأخيرة بداية العام الجاري تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. 

تغيير نظام البطولة ..

ومن المقرر وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكره القدم، أن يشهد عام 2025 نظاما مختلفا لبطوله كاس العالم للاندية بعد توسيع قاعده الانديه الممثله عن كل قاره ليصبح المشاركين في البطوله 32 فريق بدلا من نظامها الحالي المقتصر على سبعة أندية فقط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز

 

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن مفاجأة مدوية بشأن أزمة انضمام لاعبي الأندية للمنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب  بيراميدز

وقال زيدان في تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، إن الأهلي تعهد أمام وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية، بإرساله اللاعبين بشرط  ألا يخرج أي  لاعب خارج المعسكر وعلى أساسه تم نشر خطاب الأهلي الأخير.

وأضاف:"بيراميدز يريد عودة إبراهيم عادل والخروج من معسكر المنتخب الأولمبي والتواجد مع الفريق في مباراتي الاتحاد والأهلي".

وأكمل: "أن الرد من جانب اتحاد الكرة كان حاسم وهو عدم خروج اللاعب من المعسكر".

وتابع: "بيراميدز اقترح أن يخرج كوكا من المعسكر للأهلي، بالإضافة لخروج إبراهيم عادل من بيراميدز، وعدم السفر مع المنتخب، ثم يغادروا بطيارة خاصة".

وأكد: " أن الأهلي لن يسكت إذا حدث ذلك الأمر وسيكون هناك أزمة كبيرة.
 

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال ينتقد رابطة الأندية بسبب الأهلي والزمالك
  • «حجمه قد الشمس 50 مرة».. المصريون على موعد رؤية ظاهرة فلكية غريبة بعد ساعات
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • بمشاركة وزير الخارجية.. انطلاق فعاليات مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية بالقاهرة (بث مباشر)
  • القائمة الكاملة لحفلات مهرجان العلمين 2024
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي