الوحدة نيوز/ نظّم منتسبو أمن محافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية حاشدة وحملة تبرع بمبلغ 11 مليون ريال لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدّمها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ومساعدا مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي وعلي الهادي، هتافات التضامن والاستنفار والاستعداد للمشاركة في معركة دعم المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

وخلال الوقفة أشاد الوكيل البشري، بدور أمن الحديدة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمشاركة في صد الغزاة المحتلين طيلة سنوات العدوان والحصار.

وحيا مستوى تفاعل الأجهزة الأمنية في حملة التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة .. معتبراً أجهزة الأمن صمام أمان اليمن.

وقال “بفضل الله وبفضل العيون الساهرة من أجهزة الأمن والقوات المسلحة بات اليمن أكثر قوة وصلابة بما تحقق من إنجازات أمنية في إحباط مخططات دول تحالف العدوان والتطوير والتسليح العسكري الذي يقهر الأعداء”.

وأشاد وكيل أول المحافظة بالمواقف الشجاعة وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة والخيارات العسكرية المتواصلة التي تمثل فخر وعزة لأبناء الشعب اليمني.

واعتبر العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة لاستهداف مواقع وأهداف للعدو الصهيوني وآخرها الاستيلاء على سفينة اسرائيلية في المياه اليمنية بالبحر الأحمر، خطوات متقدمة في إطار معركة الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي، جاهزية منتسبي الأمن لتنفيذ أي خيارات وقرارات للقيادة الثورية بشأن المستجدات في فلسطين والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بإدارة أمن الحديدة، إلى أن احتشاد منتسبي الأمن يمثل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مجازر دموية وحرب إبادة جماعية.

وأعلن بيان الوقفة، التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة لمقاومة فلسطين والمشاركة الفاعلة بالإمكانات العسكرية المتاحة لتوجيه الضربات باتجاه عمق كيان الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية وأن فلسطين والقدس الشريف في ضمير كل أبناء الشعب اليمني، مؤكداً الجهوزية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

عقب الوقفة التي شارك فيها، قيادات ومنتسبو إدارة أمن المحافظة والوحدات الأمنية ومديرا مديريتي الميناء عبدالله الهادي والحالي مؤيد المؤيدي، تم التوجه لمكتب بريد الحديدة لتوريد مبلغ التبرع ومواصلة حملة التبرع من قبل منتسبي أمن الحديدة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی أمن الحدیدة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وجه، بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية واستنفار الطواقم الطبية في لبنان.

وقال السفير الفلسطيني -في تصريح أوردته وكالة الانباء اللبنانية أمس الثلاثاء- "فتحنا كافة المستشفيات الفلسطينية واستنفرنا كل الطواقم الطبية في لبنان سواء التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني أو الموجودة في المخيمات، من أجل استقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم".

وأضاف أن الرئيس عباس وجه باستقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم من أجل التخفيف عنهم وتقديم كل ما هو ممكن لمساعدتهم ووجه الفلسطينيين في لبنان للتبرع بالدم لمساعدة الجرحى والمصابين من اللبنانيين.

كان وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية فراس الأبيض، قد أعلن في وقت سابق اليوم، مقتل ثمانية أشخاص بينهم طفلة وإصابة أكثر من 2800 آخرين في تفجير أجهزة اتصال من نوع "بيجر" في عدد من المناطق اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة
  • باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى دعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • دعوات للمشاركة في وقفة تضامنية بنابلس نصرةً لغزة والأسرى
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • القطاع النسوي بذمار يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف