(عدن الغد)خاص:

تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بتشكيل لجنة الاستلام والتسليم بكلية الشرطة بحضرموت استجابة لقرار فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم (187) لسنة 2023م، القاضي بتعيين العميد دكتور صالح بن ناصر التميمي مديرًا لكلية الشرطة بحضرموت، خلفـًا للواء سالم عبدالله الخنبشي.

 

باشرت لجنة الاستلام والتسليم المكلفة من محافظ حضرموت برئاسة أمين عام المجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اجراءات الاستلام والتسليم اليوم بمبنى الكلية بحضور أعضاء اللجنة كافة.

وخلال اجتماع اللجنة، الذي ضم المدير الجديد للكلية ، وأعضاء اللجنة التي ضمت أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن محمد عمر اليميني، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، وممثلين عن القيادة والسيطرة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية،  ومكتب وزارة الشوؤن القانونية بساحل حضرموت،   أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بدور المدير السابق للكلية اللواء سالم عبدالله الخنبشي، وحرصه على استقرار العملية التعليمية في الكلية  طيلة فترة تولية قيادتها خلال المرحلة السابقة. 

ودعا العمقي القيادة الجديدة الى العمل على ديمومة النشاط المستمر بوتيرة عالية والحفاظ على المنجز الشرطوي المكتسب الذي تحقق لحضرموت، منوهًا إلى ضرورة تعاون كافة مديري الإدارات والأقسام المختلفة مع القيادة الجديدة المكلفة من رئيس مجلس القيادة  الرئاسي لما من شأنه تطوير وتحديث أساليب العمل الإداري والمهني بالكلية. 

وأشار الأمين العام الى أن السلطة المحلية برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي،  حريصة على إنجاح مهمة الاستلام والتسليم من منطلق حرصها على استقرار العملية التعليمية لمنتسبي الكلية،  والالتزام بالمسوؤلية الوطنية التي تقع على عاتق قيادة المحافظة.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاستلام والتسلیم

إقرأ أيضاً:

فوز أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب بالشيوخ.. والجابري ودياب «وكيلين» وعمارة «أمين سر»

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن فوز النائب احمد أبو هشيمة رئيسا للجنة بالتزكية، كما فاز النائبين شريف الجابري وأحمد دياب بمنصب الوكيل بالتزكية، فيما فاز النائب محمد عمارة بأمانة السر

كان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، دعا اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعدما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين وأمينا للسر لكل لجنة.

ومن الجدير بالذكر أن اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

اقرأ أيضاًمجلس الشيوخ يعلن القوائم النهائية للجان النوعية ويفتح باب انتخاب هيئات المكاتب

مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري

مقالات مشابهة

  • فوز أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب بالشيوخ.. والجابري ودياب «وكيلين» وعمارة «أمين سر»
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • النائب العام يرأس الوفد المشارك في مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين بأذربيجان
  • ميقاتي يرأس اجتماعاً وزاريا واداريا في اطار الاجتماعات المفتوحة بشأن معالجة أزمة النزوح
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • دعوات فلسطينية لـ “الداخل المحتل” للإضراب العام في ذكرى هبة القدس والأقصى
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • أمين مسعود: كلمة السيسي بحفل أكاديمية الشرطة حاسمة للحفاظ على أمن مصر
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19