أعلنت مؤسسة حياة كريمة استكمال مبادرة «سبيل»، وتوزيع وجبات غذائية متكاملة وصحية لأهالي المرضى في المستشفيات، موضحة أن المبادرة تحمل رسالة حقيقية لدعم أهالي المرضى في المستشفيات، مشيرة إلى أنّه في «سبيل» نوزع وجبات غذائية متكاملة وصحية لأهالي المرضى في المستشفيات.

مبادرة سبيل 

وقالت حياة كريمة، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية: «تخيلوا يعني إيه واحد يكون قاعد في المستشفى جنب حد من أهله، مشغول ومهموم، وفجأة يلاقي حد جاي يديله وجبة دافية وكلها عناية واهتمام»، موضحًا أن المؤسسة تحاول دائما تقديم الدعم والمشاركة في أصعب الأوقات، لأن هذا يزيد من إحساس التكاتف والمشاركة في المجتمع.

ودعت حياة كريمة المتابعين لمشاركة المنشورعبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لنشر الخير والتوعية بأهمية المبادرة ، بالإضافة إلى تشجيع الأخرين على المشاركة او المساعدة مع المؤسسة، وقالت: يلا نفرح قلوب الناس ونكون سبب في ابتسامتهم، ونشارك في خير بـ«سبيل» مع مؤسسة حياة كريمة .

وأوضحت حياة كريمة سبل التبرع منها حسابنا البنكي الموحد: 45004500

أو عن طريق :

- ميجا خير- فوري باستخدام كود 72963

- رسالة نصية على رقم 9509

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة مبادرة سبيل حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس

شهد  حي الأربعين في محافظة السويس ، اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين علي شراءاللحوم المخفضة من قبل مبادرة حياة كريمة، بعد أن ما تم عرض لحوم ودواجن أمام المواطنين بتخفيضات كبيرة تصل ل40% وأكثر من أجل التخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة ووصولها إلي المحافظة.

إقبال علي مبادرة حياة كريمة لتخفيضات اللحوم بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس ل«الوطن»، أنه تم اليوم ضم محافظة السويس ضمن المحافظات التي تم تطبيق بها مبارة تخفيض الأسعار علي اللحوم والدواجن في المرحلة الثانية من المبادرة بعد أن أنطلقت الأسبوع الماضي في 4 محافظات وهم القاهرة والجيزة والاسماعيلية والشرقية، واليوم تم ضم السويس وبني سويف.

وأوضح أن الإقبال كبير منذ اللحظة الأولي التي تواجدت به العربية المتنقلة للحوم ضمن مبادرة حياة كريمة، وتمكنوا من بيع كمية كبيرة من ال200 كيلوالمتاحين معهم اليوم، ومتبقي ما يقرب 60 كيلو بعد حوالي ساعة ونصف من بدء البيع:«قدرنا نبيع أكثر من نصف الكمية في اقل من ساعتين من تواجدنا في محافظة السويس في حي الأربعين، وفي إقبال كبير من المواطنين».

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأشارطاهر عاطف منسق حياة كريمة في حي السويس ل«الوطن» أن أسعار اللحوم مخفضة بشكل كبير في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس فجاءت اللحوم المستوردة 185 جنية للكيلو، والدواجن وزن كيلو ب90 جنية.

وأضاف عاطف أن عدد كبير من المواطنين قاموا بالشراء في التجربة الأولي داخل مدينة السويس، وعبر عن فرحة المواطنين بتلك التخفيضات الكبيرة والتي مكنتهم من شراء اللحوم بكل سهولة بعد أن كان الأمر عائق بسبب ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل كبير.

توفير شار ثابت لبيع اللحوم بتخفيضات من مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالي علي توفير شادر ثابت لبيع اللحوم في المحافظة أمام المواطنين علي أن يتم توفير الشادر خلال يومين في حي الأربعين بمحافظة السويس، علي أن تكون الأسعار به اللحوم المستوردة 185، والبلدي ب310 جنية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن