كشف المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، عن رسالة من نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، قبل "الديربي" المرتقب بين الفريقين، ضمن دوري "روشن" لكرة القدم.

وأجرى ياسين بونو مقابلة مطولة مع حساب "DavooXeneizeJRR" الأرجنتيني على منصة "إكس"، تحدث من خلالها عن تجربته حتى الآن في الكرة السعودية، كما تطرق لبعض الكواليس التي جمعته مع نجمي الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وقال الحارس الدولي المغربي عن تجربته الحالية: "الهلال نادٍ كبير جدا، ربما في الأرجنتين لا تدركون نوعا ما من هو الهلال في العالم العربي، لكن بما أنني في المغرب كنت أعرف أنه ناد قوي للغاية، إنه قوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وتحدث ياسين بونو عن علاقته مع النجم كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا مع النصر، الغريم التقليدي لنادي الهلال، وأكد أن "صاروخ ماديرا" شخص طيب للغاية، وهناك صداقة كبيرة بينهما خلال الفترة الحالية.

وكشف حارس مرمى نادي الهلال عن حوار سابق جمعه مع كريستيانو جونيور نجل رونالدو: "أتذكر أن رونالدو سجل 4 أهداف ضدي في البرنابيو عندما كان يلعب مع ريال مدريد، بعد المباراة كان مع ابنه وقال لي نجله: "أبي سجل عليك 4 أهداف ".. الآن، لقد كبر ابنه وهو معه في السعودية، وقال لي كريستيانو جونيور: "بونو، سنرى متى سيسجل عليك أبي بعض الأهداف".

وأشار حارس المرمى المغربي (32 عاما)، إلى أن ميسي هو أصعب لاعب واجهه على الإطلاق عبر مسيرته، بقوله: "لقد فعل الكثير ضدي.. كان يظهر في المنطقة فجأة ويضع الكرة في شباكي.. بالنسبة لي مواجهته شرف، بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها في شباكي".

ويعيش ياسين بونو (32 عاما)، موسما رائعا مع نادي الهلال، ويعتبر من أهم أسباب احتلال فريقه لصدارة دوري "روشن" للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه النصر الوصيف، بعد مرور 13 جولة من الدوري.

يذكر أن لقاء "الديربي" بين فريقي النصر والهلال سيقام مطلع ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي المنتخب المغربي النصر السعودي الهلال السعودي رونالدو یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا

تحدث كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء التي أهدرها وانخراطه في نوبة بكاء، خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام سلوفينيا، الإثنين، في دور الـ16 من بطولة أوروبا.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، لكنه سجل في ركلات الترجيح وتصدى حارس المرمى ديوغو كوستا لثلاث ضربات، لتتغلب البرتغال على سلوفينيا وتتأهل إلى دور الثمانية.

وكان للبرتغال نصيب الأسد من الفرص خلال المباراة، لكن حارسها تألق أيضا في التصدي لانفرادين من جانب المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو.

ولا شك أن الأضواء ستسلط على اللاعب الأسطورة رونالدو (39 عاما) بعد أن أهدر العديد من الفرص بخلاف ركلة الجزاء في الوقت الإضافي، التي أدخلته في نوبة بكاء والتف حوله زملاؤه لمواساته، علما أنه كان بحاجة للتسجيل ليصبح أكبر لاعب يسجل في بطولة أوروبا عبر تاريخها.

اقرأ أيضاًالرياضةفرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب

وسجل للبرتغال في ركلات الترجيح رونالدو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا، بينما تصدى كوستا للركلات الثلاث التي سددها يوسيب إليتشيتش ويوري بالكوفيتش وبنيامين فيربيتش.
وقال مهاجم النصر السعودي في مقابلة عقب المباراة، قبل أن ينخرط في البكاء مجددا:
– “حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة. كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي”.
– “حزن في البداية وفرح في النهاية. هذه هي كرة القدم. لحظات، لحظات لا يمكن تفسيرها”.
– “أشعر بالحزن والسعادة في نفس الوقت. لكن الشيء المهم هو الاستمتاع بهذا. الفريق قدم عملا استثنائيا”.
– “قاتلنا حتى النهاية، وإذا حللت المباراة أرى أنك ستجد أننا نستحق ذلك لأننا كنا الأكثر سيطرة”.
وحقق كوستا رقما قياسيا، إذ أصبح أول حارس في تاريخ بطولة أوروبا يتصدى لثلاث ركلات ترجيح.

وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي: “ربما تكون هذه أفضل مباراة في حياتي. لقد ركزت على القيام بما كان علي القيام به. ذهبت مع شعوري. بالطبع حللنا منفذي ركلات الجزاء، لكن اللاعبين غيروا طريقة تسديدهم. أنا سعيد للغاية لأنني ساعدت الفريق”.

وتلتقي البرتغال فرنسا في دور الثمانية، الجمعة.

مقالات مشابهة

  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)