كشف حمدي شرابي، رئيس جمعية الصيد الآلي بالبرلس بمحافظة كفر الشيخ، أن مراكب الصيد بسواحل البرلس الواقعة على مياه البحر الأبيض المتوسط في محافظة كفر الشيخ، ستبحر غدا بعد توقف دام لمدة يومين، وذلك ضمن رحلات صيد بالبحر الأبيض المتوسط، وذلك جراء سوء الأحوال الجوية، وتقلبات حالة الطقس وارتفاع الأمواج.

عودة حركة الصيد

وأوضح «شرابي»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن عودة حركة الصيد بمياه البحر الأبيض المتوسط بسواحل البرلس، هامة للغاية بالنسبة للعاملين في تلك المهنة في محافظة كفر الشيخ، وتعد مصدر رزقهم الأساسي وهم وأسرهم والذين يعملون بها بسواحل البرلس بشمال كفر الشيخ.

حالة الطقس في كفر الشيخ اليوم

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة في محافظة كفر الشيخ اليوم، 23 درجة مئوية للعظمى، و14 درجة مئوية للصغرى، كما سجلت نسبة الرطوبة 49%، وسرعة الرياح 19 كيلومترا في الساعة، والأمطار بنسبة 5%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار في كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قلق صهيوني من سلاح يمني «بحري» قد يصل للمتوسط

ونشر موقع صحيفة “آي 24” الإسرائيلي، تقريراً جاء فيه أن “أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية تشعر بقلق متزايد من فتح جبهة جديدة ضد إسرائيل، وهذه المرة في البحر الأبيض المتوسط، بحسب تفاصيل سمحت أجهزة الأمن الإسرائيلية بالكشف عنها”.

ونقل الموقع عما وصفه بمصدر مطلع قوله إن “السيناريو المرعب هو وصول صاروخ في البحر الأبيض المتوسط، الأمر الذي سيكون كارثة”.

وأضاف المصدر أن “التهديد لا يقتصر على ميناء إيلات والبحر الأحمر، بل يمتد إلى قبالة السواحل الإسرائيلية في المتوسط” حسب وصفه”.

وقال الموقع إن “المعلومات الاستخبارية الأخيرة تشير إلى أن اليمنيين بدأوا في توسيع نفوذهم في شمال أفريقيا والسودان ومصر والمغرب بنية اتخاذ إجراءات ضد إسرائيل من هذه المناطق” مشيراً إلى أنه “قيد يتم نقل مقاتلين وأسلحة من اليمن إلى هذه الدول لتهديد إسرائيل في مضيق جبل طارق”.

وتشير هذه التصريحات إلى قلق هستيري لدى كيان العدو من توسع العمليات اليمنية ووصولها بالفعل إلى البحر المتوسط في المرحلة الرابعة من التصعيد، كما تعكس هذه التسريبات محاولات مكشوفة لوضع عناوين استباقية للتشويش على حقيقة المشهد، فالحديث عن شن ضربات يمنية من دول شمال افريقيا يشير بوضوح إلى أن العدو يحاول أن يتجنب الاعتراف بأن أسلحة اليمن وعملياته المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق باتت قادرة بالفعل على تهديد الملاحة الصهيونية في المتوسط والتأثير عليها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع الأمريكية تكشف حالة رصيف غزة العائم.. لامت الأحوال الجوية
  • البنتاغون: لم نحدد موعد إعادة الرصيف العائم
  • قتلى ومفقودون جنوب شرق سويسرا بسبب سوء الأحوال الجوية
  • ميناء للصيد وفرص عمل.. أهم مطالب أهالي البحيرة من الحكومة المرتقبة
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • طائرة أمريكية تنفذ مهمة مراقبة قبالة السواحل الليبية في البحر الأبيض المتوسط (صورة)
  • البنتاجون: سحب الرصيف العائم بغزة ونقله إلى ميناء إسرائيلي
  • قلق صهيوني من سلاح يمني «بحري» قد يصل للمتوسط
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية