نظمت اللجنة النقابية لشركة مصر للغزل والنسبخ وصباغي البيضا في كفر الدوار، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، حيث أدى الحاضرون السلام الجمهوري، وأعلنوا دعمهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تأييد الرئيس السيسي لفترة انتخابية جديدة

وقال أحد الحاضرين، إنّ كل وطني شريف دور خاصًة في هذا التوقيت ليثبت للعالم أجمع أنّ المصريين جميعهم يد واحدة عند الشدائد، ولن نعامل عدونا وسنقف صامدين أمام المصاعب، متابعا: «هنطلع يوم 10 و11 و12 عشان نقول للعالم كله إحنا ورا الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأضاف أحد الحاضرين؛ خلال المؤتمر الجماهيري للجنة النقابية لشركة مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا بكفر الدوار لدعم الرئيس السيسي: «نحن هنا اليوم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصر الجديدة والحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي، وتنفيذ رؤية مصر 2030 من حياة كريمة ومستقبل صناعي زراعي وبنية تحتيه جاذبة للأستثمار من أجل الصناعات الجديدة وتشغيل الشباب».

وتابع أحد الحاضرين: «يرجع الفضل بالاستقرار الحالي وسط التحديات للرئيس السيسي وأكبر دليل على ذلك الاستقرار الخوف قبل 30 يونيو، حيث كان يوجد خوف على الأرواح والأطفال والملكيات الخاصة بنا، بينما حاليا نشهد استقرارا داخليا وخارجيا ومواجهة التحديات من جميع الجهات، وخير دليل على ذلك جهود الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية وعدم تصفيتها والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة مصر للغزل والنسيج الرئيس السيسي مؤتمر

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .
كما شاركت في المؤتمر الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية.


وقال أيمن العشري إن هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.


وابدي العشري تفاؤله بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الأوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
 

وتستضيف مصر مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024.

يستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة في القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • توافد جماهيري حاشد الى ساحات نصرة غزة