شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فيديو يوثق لحظة الإطاحة بمدير دائرة ضريبة البصرة متلبسًا بالرشوة، بغداد اليوم   تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من الإطاحة بمدير دائرة ضريبة محافظة البصرة، وضبطه مُتلبّساً بتسلُّم الرشوة بالجرم المشهود،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو يوثق لحظة الإطاحة بمدير دائرة ضريبة البصرة متلبسًا بالرشوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو يوثق لحظة الإطاحة بمدير دائرة ضريبة البصرة...

بغداد اليوم -   تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من الإطاحة بمدير دائرة ضريبة محافظة البصرة، وضبطه مُتلبّساً بتسلُّم الرشوة بالجرم المشهود. دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي حديثها عن عمليَّة الضبط التي نفَّذتها ملاكات مُديريَّة تحقيق البصرة، أشارت إلى أنَّ الملاكات التي انتقلت إلى دائرة ضريبة البصرة تمكَّنت بعد القيام بأعمال المُتابعة والتحرّي من ضبط مدير الدائرة أثناء تسلُّمه رشوةً من إحدى المُراجعات؛ لقاء إنجاز معاملتها. وأضافت إنَّه تمَّ العثور على مبالغ أخرى من العملتين العراقيَّة والأجنبيَّة في حوزة المُتَّهم موجودة في درج مكتبه الشخصي، مُـشيرةً إلى ضـبط المبالغ داخل مظروفين ورقيَّيـن في مكـتـبـه، وهو ما أكَّد دقة التحرّيات التي قامت بها المُديريَّة فيما يخصُّ تسلُّم المُتَّهم مبالغ عن عمليَّات رشى مُتعدّدة. وتابعت إنَّه تمَّ تنظيم محضر ضبطٍ أصوليِّ في العمليَّة، التي نُفِّذَت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، وعرضه رفقة المُتَّهم على قاضي التحقيق المُختصّ، الذي قرَّر توقيفه على ذمَّة التحقيق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)

نشرت قناة القاهرة الإخبارية، فيديو يظهر كاميرات المراقبة تلتقط لحظة انفجار سوبر ماركت في بيروت.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان قد أفادت، في وقت سابق من اليوم، بسقوط عشرات الإصابات في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت جراء تفجير أجهزة اتصال "pager" المحمولة باليد.

وأوضحت الوكالة أنه في حدث أمني غير مسبوق وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت إضافة إلى العديد من المناطق اللبنانية، حيث خرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبواسطة تقنية عالية، أجهزة "البيجر" المحمولة باليد في "علي النهري" و"رياق"، ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات تعمل الإسعافات على نقلهم إلى المستشفيات، مشيرة إلى أن معظم المستشفيات في الجنوب والضاحية والبقاع تشهد عملية نقل الإصابات إليها، وأطلقت النداءات للمواطنين للتبرع بالدم من كافة الفئات في هذه المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان (فيديو)
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • تونسي يوثق رحلته في شارع ملئ بالسحر والشعوذة ..فيديو
  • الإطاحة بعدد من المجرمين في الرياض وجدة .. فيديو
  • الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو
  • لحظة القبض على المتهم بمحاولة اغتيال ترامب (فيديو)
  • عاجل| لحظة القبض على المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب.. "فيديو"
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)