أجلت محكمة جنايات القاهرة، جلسة محاكمة تشكيل عصابى تتزعمه سيدة شرعوا فى قتل أجنبيين داخل شقتهما بقصر النيل لسرقتهما لجلسة 28 نوفمبر.

نشرة الحوادث.. طالب ينهى حياة زميله بالإسكندرية.. مصرع شاب في الجيزة خلال البحث عن الكنز الملعون قرار عاجل ضد 4 متهمين في مصرع وإصابة 5 أشخاص بعين شمس


وكشفت التحقيقات، عن أن شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، مصابان بجروح قطعية وطعنية بالجسم، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بحضور 3 أشخاص غير معلومين لديهما وإيهامهما بأنهم جامعى قمامة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة (مبلغ مالى – 2 هات ف محمول) ولاذا بالفرار.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، إحدى السيدات و4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة والقليوبية حيث تم ضبطهم وأقرت المتهمة الأولى بتعرفها على المجنى عليهما أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما "محل البلاغ "، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما عقب تخديرهما حال تواجدهما بالشقة صحبتهم، وقامت بتسليمه مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تستطيع تنفيذ ذلك وانصرفت فاتفق الأخير مع باقى المتهمين على سرقتهما على أن يقتصر دوره على المراقبة.

قرار جديد بشأن عاطل يستغل الأطفال في أعمال التسول خلص على ابنته بطريقة بشعة|متهم الوراق: كان في مشاكل بيني وبين أمها

وفى سبيل ذلك حضر 3 من المتهمين مدعين أنهم جامعى قمامة، وقاموا بالطرق على الباب والدخول للشقة وحاولوا توثيق المجنى عليهما، إلا أنهما قاوموهم فتعدوا عليهما بالضرب باستخدام 2 سلاح أبيض "سكين" تحصلوا عليها من مطبخ الشقة، وأحدثوا إصابتهما المنوه عنها واستولوا على المسروقات وأيد باقى المتهمين أقوالها، وتم بإرشادهم ضبط (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بـ "رشوة التموين" لجلسة 5 سبتمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات القاهرة ، جلسة محاكمة المتهمين فى قضية رشوة وزارة التموين،  بتهمة التلاعب في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني لجلسة5 سبتمبر المقبل.

وكان ممثل النيابة العامة، خلال ثاني جلسات محاكمة 38 متهمًا، باحتكار سلع تموينية بمبلغ 58 مليون جنيه، في القضية المعروفة إعلاميا بـ رشوة التموين، إن المتهمين جميعا صرفوا سلع غذائية “سكر وزيت” المدعمتين وبيعها لغير المستحقين، مستغلين سلطات وظائفهم، حيث دبروا وفكروا وحصروا السلع على المواطنين.

وأضاف: أن المتهمين تركوا الطريق المستقيم وصرفوا أكثر من 29 مليون كيلو سكر وأكثر من مليون كيلو زيت وبيعها في السوق السوداء.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص السيارات في الدخيلة: نفذنا جريمتي سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • اعترافات لصوص سرقة الهواتف المحمولة تقودهم للمحاكمة
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة انتحال الصفة
  • تأجيل محاكمة عصابة هاكرز استولوا على صفحات شخصية بفيس بوك
  • في أقل من 24 ساعة.. ضبط تشكيل عصابي حاول سرقة عقار تحت الإنشاء في بدر
  • خلال 24 ساعة.. ضبط تشكيل عصابي حاول سرقة عقار تحت الإنشاء ببدر
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقة كابلات الكهرباء في أسوان
  • اعترافات أفراد تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول في التجمع.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بـ "رشوة التموين" لجلسة 5 سبتمبر
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقضية "فساد التموين"