نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات واقعة التعدي على سائق بسلاح أبيض وسرقة مركبة «توكتوك» في المنيا.

تلقى مركز شرطة مطاي بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد باستقبالها سائق مركبة «توك توك»، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وبسؤاله قرر أنه حال استقلاله لمركبة التوك توك، قيادته، وملك والده، بدون لوحات معدنية، بدائرة المركز، استوقفه 3 أشخاص مجهولين بزعم توصيلهم لإحدى المناطق، وقام أحدهم بتهديده بسلاح أبيض، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وإحداث إصابته والاستيلاء منه على مركبة «التوك توك»، ولاذوا بالهرب.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وقيام المذكور بافتعالها، وذلك لإيهام والده حتى يتمكن من التصرف في المركبة بالبيع والاستفادة من ثمنها.

وبإعادة مناقشة المُصاب أيد ما جاء بالتحريات، وأرشد عن مركبة «التوك توك»، لدى صديقه، عامل، مقيم بدائرة المركز «حسن النية»، لم يكن يعلم بالواقعة.

وباستدعاء الأخير حضر وأرشد عن المركبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًجنايات الفيوم تؤجل محاكمة جزار متهم بقتل صاحب محل كشري لجلسه الخميس القادم

القبض على شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الفودو بالشرابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إصابة الأسبوع التعدي التعدي على سائق المنيا حقيقة حوادث حوادث الأسبوع توک توک

إقرأ أيضاً:

والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق لأقوال والدة المصاب من قبل بلطجي و2 آخرين في التعدي علىه بالضرب،  وقالت “مني”، إن المتهم مسجل خطر  ومعروف في المنطقة أنه مشاغب وله سوابق  في الإجرام، وقتل شاب وأخذ  عقوبته وخرج من السجن بسبب تعديه علي الآخرين.

وأضافت: شاهدت الكلاب منذ شهر أسفل العقار الذي تقيم به، وطلبت من المتهم  أن يأخذ الكلاب لمكان آخر خوفا من عقرها، مما أثار غضب البلطجي ، ووبخ السيدة بكلمات وسبها.
واضافت والدة المجني عليه، أن نجلها حضر ليتحدث مع المتهم، وفؤجت باصطحاب البلطجي لأصدقاء السوء حاملين مطواه وسلاح أبيض، وتعدوا علي نجلها بالضرب وأطلق البلطجي زوجته علي نجلتها  وتشاجروا معها، مضيفة أن نجلها بين الحياه والموت في المستشفي.
وامرت جهات  التحقيق بطلب تحريات المباحث حول في التعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات الجيرة كما أمرت  بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب 
ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما

ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

مقالات مشابهة

  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • الداخلية تعيد 13 مركبة مسروقة لأصحابها
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق