بوابة الفجر:
2024-10-03@05:17:36 GMT

عاجل.. تأجيل اجتماع كولر مع الخطيب

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

قرّر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة، تأجيل اجتماعه مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لبداية شهر ديسمبر المقبل.

تأجيل اجتماع كولر مع الخطيب

وكان من المنتظر أن يعقد محمود الخطيب اجتماعا مع كولر أمس في الثانية ظهرًا قبل انطلاق المران، لحسم ملف الصفقات الصيفية والراحلين، وتم تأجيله بسبب تأخر وصول المدرب السويسري إلى القاهرة.

"بديل صلاح على الأبواب".. اتحاد جدة ينقض على هدف مانشستر يونايتد في يناير "ماذا يحدث بين ميسي وأنتونيلا؟".. 3 علامات تُقرب البرغوث الأرجنتيني من الانفصال عن زوجته

ويرغب الخطيب في تأجيل الاجتماع لبداية ديسمبر المقبل، بسبب موعد سفره، حيث من المنتظر أن يغادر القاهرة خلال الساعات القادمة لاستكمال رحلة علاجه.

 

وعاد الأهلي للتدريبات في السادسة من مساء أمس الأحد على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة ميدياما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء السبت المقبل على استاد السلام، وذالك ضمن مواجهات الجولة الأولى، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز، من أجل حصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بالمسابقة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب كولر الأهلي الدوري المصري النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا

تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  لأخذ رأيه بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة خلال المرحلة المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» أن الخطيب عرض علي كولر تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي وله اختصاصات مدير الكرة خلال المرحلة المقبلة، قبل أن يوافق المدرب السويسري على طلبات لجنة التخطيط بالنادي.

وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السيرة الذاتية لمحمد رمضان على المدرب السويسري قبل الإعلان عن القرار، وأعملته بأنه تولى منصب مدير للكرة في عام 1995 رفقة الجيل الذي ساهم في الفوز بلقب الدوري في 7 مناسبات متتالية في هذا الوقت بالإضافة إلى بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

وعقدت لجنة التخطيط اجتماعًا اليوم وقررت تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة، ومشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، عقب تقديم استقالته من لجنة التخطيط.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم