أطلقت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بمركز الأزهر للمؤتمرات.

وشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، أكثر من 2000 شاب وشابة علي مستوى محافظات الجمهورية كافة، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، بحضور أعضاء أمانات الشباب بالمحافظة.

مؤتمر شباب مستقبل وطن

وبدأ المؤتمر، بعزف السلام الجمهوري، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينين بقطاع غزة، ثم عرض فيلم تسجيلي، لأهم الإنجازات والمشروعات والمبادرات والفعاليات الشبابية، التى تمت خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستعرض أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، المكتسبات التي حصل عليها الشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا دور الشباب وأهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد صاحب الرؤية الوطنية الطموحة التي أعادت لمصر ريادتها على الصعيد العربي وكذلك العالمي.

دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه، تقدم الدكتور أحمد علاء الدين، أمين مساعد أمانة الإعلام المركزية، برسالة حب وتقدير واعتزاز الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أننا نعاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن نظل أوفياء له من أجل العبور بمصر إلى الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعا.

وأشاد أحمد علاء الدين أمين مساعد أمانة الشباب المركزية بحالة الحراك التي شهدها الحزب خلال الفترة السابقة والحالية، والجهد الذي تم بذله للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

وفي سياق آخر، قالت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية إن ملف تمكين المرأة شهد تقدمًا هائلًا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما أشار أحمد مجدي بيومي، إلى قوة حزب مستقبل وطن على الأرض من خلال قواعد ووحدات حزبية في كل شبر بمصر.

ومن جانبه، لفت إبراهيم مجدى، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، لحجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتي تستدعي دعم الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية.أما عماد راغب ضيف الله، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، فاستعرض مجهودات الدولة المصرية وخطط التنمية خاصة في المحافظات الحدودية.

وتحدث أحمد إسماعيل، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، عن الموقف الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي، المتمثل في حماية مقدرات الأمن القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن شباب مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات مستقبل وطن الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية

قلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوائل الخريجين من كليتي الشرطة والدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية.

 

 

وجاءت أسماء الخريجين من كلية الشرطة، كالآتي:

الأول: ملازم تحت الاختبار أحمد جهاد أحمد الشربيني.

الثاني: ملازم تحت الاختبار يوسف أحمد حمدي توفيق.

الثالث: ملازم تحت الاختبار عمر عثمان عمر المحرزي.

الرابع: ملازم تحت الاختبار محمود عادل سعد بيومي.

الخامس: ملازم تحت الاختبار نور الدين محمد عبدالمنعم مندور

جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أذاعته قناة «إكسترا نيوز».

 

مقالات مشابهة

  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية