موقع 24:
2024-10-03@08:25:11 GMT

الركراكي: مباراة تنزانيا لن تكون سهلة

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

الركراكي: مباراة تنزانيا لن تكون سهلة

يطمح منتخب المغرب لتحقيق بداية قوية أمام مضيفه تنزانيا، غداً الثلاثاء، بدار السلام، في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

اعترف مدرب "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، بأن المباراة أمام تنزانيا لن تكون سهلة، نظراً لعاملي الأرض والجمهور، واعتماد المنافس على الاندفاع البدني، والدفاع بأكبر عدد من اللاعبين والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للقاء تنزانيا

Prepared for Tuesday's match ????????#DimaMaghrib ???????? pic.twitter.com/1O1OYoGBFw

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) November 19, 2023

وقال الركراكي المرشح لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا 2023 اليوم الإثنين في المؤتمر الصحافي بإستاد بنجمان مكابا الذي ستقام عليه المباراة في دار السلام: "نشكر تنزانيا على حسن الاستقبال، المباراة ستكون صعبة لكننا قمنا باستعدادات جيدة. لدينا دائما نفس الطموح لتحقيق نتيجة طيبة في مستهل التصفيات ضمن مشوار طويل لبلوغ كأس العالم والبداية ستكون بلقاء الغد".

وأضاف: "الحمدلله أننا جئنا لهنا مبكراً، واستعداداتنا تمر في أفضل الأحوال لهذه المباراة المهمة الأولى في التصفيات، ونحن نتحمل مسؤولياتنا كاملة ضمن بطولة مصغرة نطمح لتصدرها".

واختتم: "نحترم تنزانيا ولا نعتبرها أقل منا، بعد فوزها في مباراتها الأولى أمام النيجر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وليد الركراكي منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى
  • باحثة سياسية: العملية البرية لن تكون سهلة على إسرائيل وحزب الله أقوى ميدانيا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل