المشهد اليمني:
2024-07-13@18:29:11 GMT

أحذر.. القهوة سريعة الذوبان تؤثر على عضلة القلب

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أحذر.. القهوة سريعة الذوبان تؤثر على عضلة القلب

أحذر.. القهوة سريعة الذوبان تؤثر على عضلة القلب.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

"آل معدي" يدشن معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير (صور)

دشن نائب رئيس بلدية محافظة خميس مشيط، المهندس ‎سلمان بن مفرح آل معدي معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة والمكسرات بنسخته الثانية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة رانج المحدودة ومدير المعرض الأستاذ أحمد السهلي بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة .

يعد المعرض من أفضل معارض القهوة التي أقيمت بالمنطقة الجنوبية حيث شهد أكثر من 60 عارضا من محاصيل ومزارع القهوة وبراندات عالمية، ما سلط الضوء على أهمية المعرض بصفته منصّة مهمّة تجمع جميع العاملين في هذه الصناعة لاستكشاف الفرص التجارية، ومناقشة التحدّيات التي تواجه صناعة القهوة، خاصة في أسواق المملكة.

وأوضح المدير التنفيذي لمعرض الكيف للقهوة والشوكلاته والمكسرات الاستاذ عبدالله البارقي أن المعرض حظي بمشاركة أبرز البراندات والرعاة والداعمين من القطاعين العام والخاص. 

وأكد "البارقي" أن المعرض يعد واحداً من الأكثر تخصصاً في مجاله حيث يركز على الكيف وليس على الكم من خلال استقطاع الجهات ذات التجارب الرائدة في مجال القهوة والشوكولاتة والمكسرات. 

وأعرب "السهلي" عن فخره بتحقيق المعرض هذا النجاح في استقطاب المزارع والشركات والعلامات التجارية والخبراء والمختصين في صناعة القهوة، وذكر إن المعرض يمثل فرصة مهمّة للمشاركين لعرض منتجاتهم وخدماتهم ومشاريعهم الرائدة في هذا المجال، ويوفر أرضية خصبة للتواصل بين العارضين ما يعزز من مكانته ليؤدي دوره كلاعب فاعل ومؤثّر في تطوير وتحسين قطاع القهوة في المنطقة والمملكة وطموحنا عالمياً بإذن الله. 

ختاماً وجه "مدير المعرض"  شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ونائبه ولغرفة أبها التجارية ولرئيس اتحاد الغرف السعودية للدعم الكبير والغير محدود، وكذلك لكافة الرعاة والداعمين والمشاركين على كافة مستوياته.

معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير

مقالات مشابهة

  • قريبة من الأرض.. اكتشاف مذنبات غامضة سريعة الدوران
  • "آل معدي" يدشن معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير (صور)
  • دراسة حديثة: 3 فناجين قهوة يوميًا تحميك من السكتات القلبية بنسبة 21%
  • بعد السكتة القلبية ..لماذا النساء أكثر عرضة للاصابة بالاكتئاب من الرجال؟
  • آيس كريم بالقهوة.. تحضير سهل لمذاق غني ومنعش
  • استجابة سريعة لشكاوى المواطنين ببنى مزار
  • بطريقة سهلة وبسيطة.. خطوات عمل كيكة الشوكولاتة بطعم القهوة
  • الزراعة تزف بشرى سارة عن محصول المانجا هذا العام
  • الزراعة: رش النباتات بسليكات البوتاسيوم يحميها من الشمس (فيديو)
  • تداعيات البرلمان المنقسم.. كيف تؤثر نتيجة الانتخابات على فرنسا؟