شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ قنا يحيل رئيس حي ومشرفي النظافة بقوص للتحقيق لتدني مستوى النظافة، أحال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، رئيس حي شارع النصر بمدينة قوص ومشرفي النظافة وعمال النظافة بالفترتين الصباحية والمسائية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ قنا يحيل رئيس حي ومشرفي النظافة بقوص للتحقيق لتدني مستوى النظافة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ قنا يحيل رئيس حي ومشرفي النظافة بقوص للتحقيق...

أحال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، رئيس حي شارع النصر بمدينة قوص ومشرفي النظافة وعمال النظافة بالفترتين الصباحية والمسائية إلي التحقيق، لتدني مستوي النظافة بشوارع المدينة، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي أجرها بشوارع مدينة قوص،  رافقه خلالها الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والدكتور قدري الشعيني، رئيس مدينة قوص، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

 ووجه محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بضرورة استمرار أعمال رفع المخلفات وتجمعات القمامة بكافة الشوارع أولاً بأول وتوزيع صناديق القمامة في المناطق ذات الكثافة السكانية، مناشدا المواطنين بضرورة إلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها ومساعدة الأجهزة التنفيذية على خلق بيئة صحية وآمنة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع.

 ووجه محافظ قنا، خلال الجولة بتطهير ترعة الكلالسة، مع ضرورة  المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجاري المائية بنطاق المدينة والقرى التابعة لها من حيث حالة التطهير ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث ورفع المخلفات ونواتج التطهير فور جفافها مباشرة، للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة مطاي يتابع أعمال النظافة اليومية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع عويس قاسم غرياني ، رئيس مركز ومدينه مطاي اليوم أعمال النظافه اليومية بكورنيش الابراهيمية بطريق مصر أسوان الزراعي، تحت إشراف فضل الجبالي نائب رئيس المركز. 
 

وقال قاسم  أن اداره الكورنيش قامت برفع القمامه من نقاط تجميعها، حيث تم رفع الاتربه من على جانبي طريق مصر أسوان الزراعي ( كورنيش الابراهيميه) ، كما تم رفع مخلفات قص الأشجار و الحشائش بالطريق، بالتعاون مع الحمله الميكانيكيه  بحضور اشرف فاروق رئيس اداره الكورنيش.

 

كما تابع رئيس المركز، أعمال اداره تطوير وتجميل المدينه بالوحده المحليه، حيث قامت اداره تجميل وتطوير المدينه اليوم بالعمل في قص وتهذيب الأشجار بالحدائق المتواجده بطريق مصر أسوان الزراعي وتهذيب الحشائش على طول الطريق. 
 

وتم ري الأشجار المزروعه سابقا بالطريق الدائري ورفع المخلفات بحضور حسن جلال مدير اداره تجميل وتطوير المدينه.

 

وأكد رئيس المركز أن حملات النظافه مستمره بالمدينه والاحياء،ويتم متابعتها لحظيا لرفع كفاءة منظومه النظافه بالمركز.

مقالات مشابهة

  • خلال جولته بالمدارس.. محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد التام
  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية: زيارات مفاجئة للمدارس مع بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس مدينة مطاي يتابع أعمال النظافة اليومية
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • محافظ أسيوط يغلق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء وإحالة مسئوليه للتحقيق
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية