استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفدا من النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، برئاسة هشام أحمد فؤاد، وعددا من ممثلي النقابة.

وتضم النقابة العامة للمرافق العامة للعاملين بالمرافق العامة قطاعات (الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي) بجميع محافظات. 

دور النقابة في توفير الخدمات الصحية والإجتماعية 

وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، ورحب رئيس الحملة بوفد النقابة معبرا عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيدا بدور النقابة في توفير العديد من الخدمات الصحية والاجتماعية والمهنية لأعضائها، مشيرا إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات في جميع المجالات منها الصحة، والتعليم، والطاقة، والأمن والرياضة وغيرها.

وعبر وفد النقابة عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، موضحين أنهم على تواصل دائم وفعّال مع أعضاء النقابة في جميع محافظات الجمهورية، مثمنين جهود الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات والمشروعات التنموية،  والتي وفرت فرص العمل للشباب. 

تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات

وأوضح الوفد أن من بين تلك الإنجازات إنشاء 22 مدينة صناعية، و8000 كيلو متر مربع من الطرق والكباري، ومدينة العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية، والمجتمعات العمرانية ومبادرة حياة كريمةوغيرها من الإنجازات، فضلاً عن توفير جميع المرافق العامة لجموع الشعب المصري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة 2024 عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي الحملة الرسمیة للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي

استقبلت القوات البحرية، وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة، برئاسة الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الأسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن إعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.
  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير