شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن وزير الصيد الإسباني يرد على أوهام البوليساريو اتفاق الصيد مع المغرب، زنقة 20 الرباط بعد أن صرح ممثل جبهة البوليساريو في إسبانيا، من أنه سيتم منح تراخيص صيد للإسبان، إذا توقفت إتفاقية الصيد البحري بين .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصيد الإسباني يرد على أوهام البوليساريو : اتفاق الصيد مع المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصيد الإسباني يرد على أوهام البوليساريو :...

زنقة 20 | الرباط

بعد أن صرح ممثل جبهة البوليساريو في إسبانيا، من أنه سيتم منح تراخيص صيد للإسبان، إذا توقفت إتفاقية الصيد البحري بين المغرب و الإتحاد الاوربي، رد وزير الصيد البحري و الفلاحة الإسباني لويس بلاناس بالقول أن اتفاق الصيد مع المغرب و ليس مع أي جهة أخرى.

عبد الله العربي، ممثل جبهة البوليساريو الانفصالية بإسبانيا، كان قد صرح لصحيفة إسبانية، أن الجبهة ستقدم تراخيص استثنائية للصيادين بجزر الكناري، بديلة لاتفاق الصيد بين المغرب و الاتحاد الأوروبي.

لويس بلاناس، وزير الفلاحة والصيد الإسباني لم يعطي أي قيمة لتصريحات ممثل البوليساريو، و أكد أن اتفاقية الصيد موقعة بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي.

وفي هذا الصدد ، أكد بلاناس اليوم الاثنين أن الحكومة الإسبانية “تضع اللمسات الأخيرة من الناحية التقنية على الأمر في ضوء المساعدة المحتملة للقوارب التي كانت تمتهن الصيد في السواحل المغربية.

في غضون ذلك ، أشار بلاناس ، إلى أنه تحدث قبل أيام مع وزير الفلاحة والصيد البحري المغربي  محمد صديقي ، و “اتفقنا على أنه على المستوى التقني سنطلب من المفوضية الأوروبية الاستمرار في استئناف المفاوضات في أسرع وقت ممكن والتوصل إلى بروتوكول جديد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس، وذلك على هامش مشاركة سموه في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في العاصمة الإسبانية مدريد.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ومناقشة المستجدات على الساحة الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة والجهود المبذولة حيالها.

#مدريد | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية مملكة إسبانيا السيد خوسيه مانويل ألباريس، وذلك على هامش مشاركة سموه في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية pic.twitter.com/qsF0nAg0xQ— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) July 4, 2024
أخبار متعلقة إغلاق بوابتي القبول الموحد في الرياض وتحديد إجراءات النتائج للطلابآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفةحضر اللقاء صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت عبدالعزيز آل مقرن سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا - واس

مقالات مشابهة

  • منع منتجين للخضر من التصدير يجر وزير الفلاحة للمساءلة البرلمانية
  • المغرب يوقّع اتفاق تمويل من البنك الدولي بقيمة 350 مليون دولار
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإسباني
  • وزير الخارجية ونظيره الإسباني يناقشان المستجدات وفي مقدمتها التطورات في غزة
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني
  • وزير الزراعة يبحث التعاون مع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري
  • رئيس جهة الداخلة يدعو البوليساريو إلى إطلاق سراح سكان المخيمات