أحدث إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركى جدلًا واسعُا خال الساعات الماضية بسبب انتشار أنباء حول إنتقالة إلى النادى الأهلى وحدوث مفاوضات جادة مع إمام عاشور، ومسئول نادى ميتلاند الدنماركى، للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور سواء بالبيع أو الإعارة، ونوضح لكم في هذا التقرير حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي وشرط نادي ميتلاند لذلك.

أخبار متعلقة

مقابل 3.5 مليون دولار.. أحمد حسن يكشف تفاصيل انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

موقف الأهلي من ضم بوبو بعد حسم صفقة إمام عاشور

عفت نصار: إمام عاشور حاول العودة ومسؤولي الزمالك رفضوا

هل وقع إمام عاشور للنادي الاهلي؟

دخل مسئولو النادي الأهلي في الوقت الحالي في مفاوضات مع ميتلاند الدنماركي لحسم انتقال إمام عاشور حيث قدموا عرضا لاستعارة إمام عاشور لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار مع أحقية شراء اللاعب نهائيًا بعد نهاية الموسم مقابل 1.5 مليون دولار، ليصل إجمالي الصفقة إلى 2 مليون دولار، في الوقت الذي يفضل فيه النادي الدنماركي بيع إمام عاشور على سبيل البيع النهائي.

هل تم انتقال امام عاشور للاهلي؟

نادى ميتيلاند يحسم حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وشرط وحيد للموافقة

أكدت صحيفة «tipsbladet» الدنماركية، أن إمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب فريق ميتلاند منذ انضمامه في يناير الماضى، خاصة أنه غير قادر على التعامل مع طريقة لعب 4 -.- 2 التي يشارك بها الجهاز الفنى للفريق بالاضافة العديد من الصعوبات التي يواجهها إمام عاشور مع ميتلاند، أبرزها اللغة، حيث انه يتحدث العربية فقط ولا يجيد أي لغة أخرى.

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

نادى ميتيلاند يحسم حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وشرط وحيد للموافقة

وتابعت الصحيفة، أن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري، بعدما كان وبعد وصوله إلى مصر ضمن برنامج العلاج للإصابة، وطالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر في الدوري المصري، ما جعله يوافق على الانتقال إلى الأهلي.

امام عاشور والاهلي

نادى ميتيلاند يحسم حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وشرط وحيد للموافقة

وأشارت الصحيفة إلى أن وجود إمام عاشور في مصر، من أجل تلقي العلاج اللازم على يد طبيب منتخب مصر، سهل عملية مفاوضات انتقال إمام عاشور بين اللاعب والأهلي، الذي كان يبحث عن بديل مناسب لحمدي فتحي بعد رحيله إلى الوكرة القطري، قبل أن يحصل على موافقة لاعب الزمالك السابق، مؤكدة أن إدارة نادى ميتيلاند الدنماركى إذا قررت التخلى عن إمام عاشور فأنهم لن يتنازلوا عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي.

صفقة إمام عاشور للاهلي

وتابعت الصحيفة،. إمام عاشور انضم للنادي من الزمالك، والآن يبدو أنه يقترب من الانتقال إلى المنافس الأهلي، وأيضا حتى ناديه السابق أيضا كان يجب أن يكون مرتبطا بالعودة إليه«، فيما نشر الصحفي الأفريقي إبنيزر مايكل ديفيرسون، المتخصص في الانتقالات الأفريقية، خلال حسابه بموقع تويتر تغريدة كتب فيها، «إمام عاشور للأهلي انتهت، مرحبًا بكم في النادي الذي سيحقق كل أحلامك«.

هل امام عاشور هيروح الاهلي؟ أخبار إمام عاشور مع الأهلي صفقات الاهلي الجديده 2023 ما هو نادي امام عاشور حاليا؟ امام عاشور إمام عاشور انتقال امام عاشور صفقات الاهلي الجديدة 2023 صفقة امام عاشور للاهلي الاهلي الزمالك امام عاشور والاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إمام عاشور إمام عاشور الزمالك امام عاشور إمام عاشور انتقال امام عاشور صفقات الاهلي الجديدة 2023 الاهلي الزمالك عاشور للاهلی امام عاشور

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، هيرجع التحكيم المصري عشر سنوات بالخلف، ورحلت عن اللجنة بإرادتي.

توفيق السيد: بيريرا جاي يسمع أغاني ولا بد من إيقاف قمر الدولة

تابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم يتم عقد محاضرة VAR ولو مرة واحدة منذ وصول بيريرا للمنظومة".

وأضاف توفيق السيد: "لا أعلم ماذا حدث في تقنية الفيديو لمباراة الداخلية والاتحاد السكندري، ولكن إلغاء هدف مابولو كان كارثي وخطأ مؤثر في المباريات".

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

وقال الحكم الدولي السابق: "بيريرا مش جاي يشتغل دا جاي يحط السماعات في أذنه ويسمع أغاني طول الوقت، ولا يوجد أي تطوير نهائيًا، ولا يملك أي انضباط".

واستطرد توفيق السيد: "صورة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع نادر قمر الدولة، ولو أنا متواجد في اللجنة كنت سأتخذ قرارًا باستبعاده حتى نهاية الموسم، ووضع نفسه في وضع حرج".

واختتم: "بيريرا لم يحترم التحكيم المصري وهناك أخطاء كارثية وتراجع في الأداء لإنه مش مركز أصلًا، وعلى سبيل المثال هدف بيراميدز في مرمى سموحة، غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية