طالب البرازيلي ليوناردو أحد أفراد الجيل الذهبي لمنتخب البرازيل المتوج بذهبية كاس العالم 1994 والمدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان مسئولي النادي الفرنسي بضرورة الاستغناء عن المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حرصا على مستقبل الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

أخبار متعلقة

التفاصيل الكاملة لمسلسل تجديد عقد «كيليان مبابي» مع سان جيرمان في اللحظات الأخيرة

«بديل مبابي».. باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع لاعب نابولي

تقارير إسبانية تكشف خلافات تهدد انضمام مبابي إلى ريـال مدريد

ريال مدريد يراقب سيناريو أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان .. وينفي علاقته بتمرده

حيث قال ليوناردو في حديث صحفي لصحيفة «ليكيب» الفرنسية أن سان جيرمان يعاني من مستوى متذبذب على كافة الأصعدة منذ خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ عام 2020، بسبب عدم شعور مبابي بالاستقرار بعد اجباره على توقيع عقد جديد حتى عام 2024، وإلغاء انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني الذي يُمثل له «حلم الطفولة». وأن تلك المُعاناة سينتهي جزء كبير منها، وسيتحسن المستوى التنافسي للفريق إلى الأفضل، إذا ما رحل إلى الوجهة التي يختارها.

وأكد ليوناردو«أعتقد أنه من مصلحة باريس سان جيرمان أن يرحل مبابي.. لا تهم الطريقة التي سيرحل بها عن النادي، فوجوده يسبب العديد من الأزمات».

مضيفا «باريس سان جيرمان كان موجودًا قبل ظهور مبابي، وسيبقى بعد رحيله، لقد تواجد في النادي لمدة 6 مواسم متتالية، وفازت في تلك الفترة 5 أندية مختلفة بلقب دوري أبطال أوربا، ولم يكن لدى تلك الأندية كيليان مبابي».


واختم مهاجم البرازيل الأسبق حديثه قائلا: «من خلال تصرفات مبابي في العامين الماضيين، أظهر للجميع أنه ليس لاعبًا قادرًا حقًا على قيادة الفريق. إنه لاعب رائع وليس قائدًا لباريس سان جيرمان. هو هدّاف رائع لكنه ليس مبدعًا. من الصعب بناء فريق حوله».

وأطلق كيليان مبابي تصريحات نارية هاجم فيها النادي الباريسي مؤكدا أنه لايتناسب مع طموحاته الحالية، وينتهي عقد مبابي مع ناديه في صيف 2024، حيث رفض اللاعب تفعيل بند تمديد العقد لمدة سنة إضافية، ليصبح بذلك متاحًا بدءاً من يناير 2024 للتفاوض مع الفريق الجديد مما دفع أدارة سان جيرمان أن تخيره بين تمديد التعاقد أو الرحيل مقابل أعلي سعر .

كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان نادي ريال مدريد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان نادي ريال مدريد باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمات كهربا.. خرج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق استبعاد اللاعب من مباراة طلائع الجيش وتوقيع عقوبة مالية كبيرة على كهربا بسبب أزمة مباراة فاركو الأخيرة.

بعد أزمات كهربا مع كولر.. أول تعليق من اللاعب

ونشر محمود كهربا صورة عبر خاصية “ستوري” بموقع إنستجرام وعلق عليها:   "ابتسم.. رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

كما نشر “كهربا” صورة أخرى له خلال تواجده في مران المستبعدين من مباراة الأهلي وطلائع الجيش ، بجانب فيديو له خلال مداعبته لنجل زميله بالفريق بيرسي تاو.

استبعاد كهربا

واستبعد مارسيل كولر مدرب الأهلي، لاعبه كهربا، من قائمة مباراة طلائع الجيش، والمؤجلة من الأسبوع 13 للدوري المصري، اليوم الإثنين.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.
وشهدت القائمة استبعاد محمود  كهربا لاعب الفريق على خلفية الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر عقب مباراة فاركو 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي
خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد 

خط الهجوم: وسام أبو علي.

كما تقرر استبعاد كل من: مصطفى مخلوف، حمزة علاء، عمر كمال، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، معلول، الدبيس، كوكا ومحمود كهربا.

أزمات كهربا


يواصل محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي مسلسل الأزمات في مسيرته الكروية بعدما دخل في أزمة كبيرة مع السويسري مارسيل كولر، بعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز التي حسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي.

ورفض محمود كهربا تعليمات المدير الفني مارسيل كولر بالمشاركة في تدريبات المستبعدين والبدلاء عقب مباراة الأهلي وفاركو الأمر الذي اعتبره مارسيل كولر  تهاون واستهتار من محمود كهربا ويدخل اللاعب في أزمة جديدة مع المدير الفني ضمن حلقات أزماته التي لا تنتهي.

وقرر مارسيل كولر استبعاد اللاعب محمود كهربا من التدريبات، وتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه بسبب خروجه عن النص.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن