البوابة نيوز:
2024-09-30@10:51:41 GMT

العثور على جثمان سيدة في شقتها بدمياط

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة الطقس السئ التى تتعرض لها المحافظة وهطول أمطار على أغلب الانحاء منذ فجر هذا اليوم  ،،وفى هذا السياق،، واصلت الوحدات المحلية للمراكز والمدن جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق

وشهد مركز فارسكور في محافظة دمياط  أليوم الآثنين واقعة مأساوية حيث عثر الأهالي على جثمان يخص سيده تدعى كاميليا .

م ، بعد ان لقت مصرعها ولاحظ جيرانها اختفائها وهي تبلغ من العمر ٦٠ عام .


تجمهر الأهالي وتم اخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع العثور على الجثمان وتم نقل الجثمان عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفى الروضة المركزي في فارسكور


كما قامت قوات الشرطة بأخذ أقوال الجيران والشهود وتحرير محضر شرطي بالواقعة قبل ايداع الجثمان مشرحة المستشفى.

 

تابع اللواء  وائل الشربينى .رئيس مركز ومدينة فارسكور في دمياط لليوم الثانى على التوالى على أعمال رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس والتعامل الفوري معها


تم علي الفور أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار من خلال فرق العمل الميدانية والدفع بسيارات الشفط وذلك بكافة المناطق التي تعرضت لتجمعات مياه الأمطار حيث تستمر الأعمال حتي يتم الإنتهاء تماماً من أعمال الرفع وإزالة آثارها ،حرصاً علي توفير بيئة آمنة للمواطنين وللمركبات وتيسير الحركة المرورية .


تابع اللواء  وائل الشربينى.رئيس مركز ومدينة فارسكور في    دمياط، سرعة التعامل الفورى مع تداعيات الأحوال الجويه وحل الأزمات الطارئةفى حينها للحد من تفاقم المشكلات والقضاء عليها فى حينها حيث تم رفع درجة الإستعداد القصوى بالمركز والقرى التابعه لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تتعرض لها البلاد.


وأشرف علي أعمال التعامل الفورى مع سقوط عامود كهرباء على الكوبرى العلوى بفارسكور وتم رفعه  وإعادته مره أخرى وذلك للحد من تفاقم المشكلات ولتحسين الخدمات المقدمه للمواطن حيث تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور في دمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ    دمياط، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة الطقس السئ التى تتعرض لها المحافظة وهطول أمطار على أغلب الانحاء منذ فجر هذا اليوم، وفى هذا السياق، واصلت الوحدات المحلية للمراكز والمدن جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة دمياط میاه الأمطار موجة الطقس فارسکور فی رفع درجة

إقرأ أيضاً:

شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)

استقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التفتيش الخاصة بمعاينة الاصطفاف والتأكد من جاهزية الشركة لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

تألفت اللجنة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، الإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث محافظة الإسكندرية.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب، فإن اللجنة قامت بزيارة محطة المنشية (1)، حيث تفقدت عرضًا واصطفافًا للمعدات والأجهزة التابعة للشركة، بما في ذلك سيارات الطوارئ، الطلمبات، الأوناش، اللوادر، والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتدخل السريع في حالات الطوارئ المختلفة التي قد تحدث أثناء موسم الأمطار.

تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور

كما تم خلال الجولة تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور داخل عنبر الكلور، وذلك للتأكد من جاهزية الأفراد وقدرتهم على التعامل الفوري مع مثل هذه الحوادث، وقد أبدت اللجنة رضاها عن أداء الفريق وسرعة استجابته في التعامل مع المناورة.

استعدادات موسم الأمطار في الإسكندرية 

انتقلت اللجنة إلى مركز السيطرة والتحكم بالشركة، حيث تفقدت غرفة العمليات الرئيسية المسؤولة عن إدارة الأزمات والتنسيق مع الجهات المعنية خلال موسم الأمطار.

وأشادت اللجنة بالتجهيزات المتقدمة التي تمتلكها الشركة، وبالاستعدادات التي تم اتخاذها لضمان التعامل الفعّال مع أي طوارئ قد تنشأ.

وفي ختام الزيارة، أثنت اللجنة على جهود شركة مياه الإسكندرية وفريقها، وأعربت عن تقديرها للاستعدادات العالية التي تعكس حرص الشركة على حماية المواطنين وضمان تقديم الخدمات بشكل مستمر وآمن خلال الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • حلول فعالة لتجنب خطر تسريب مياه الأمطار على الأسطح.. أمان تام
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • «تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر
  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا