قال محمد الراوي، قبطان بحري مصري سبق له ركوب سفينة GALAXY LEADER المحتجزة في اليمن، إن "السفينة حاملة سيارات تم إنشاؤها في عام 2002 بواسطة شركة بولندية".

إقرأ المزيد الحوثيون يحتجزون سفينة إسرائيلية.. حرب غزة تتوسع

وأضاف الخبير البحري المتخصص في الأمان وعمليات النقل البحري والقائم حاليا بمنصب مدير العمليات البحرية في إحدى الشركات الدولية المتخصصة، القبطان محمد الراوي في تصريحات لموقع "المصري اليوم" إن "السفينة مملوكة لشركة RAY CAR CARRIERS البريطانية وتديرها نفس الشركة كما أن السفينة تبحر حاليا تحت علم جزر البهاما وحمولتها الإجمالية 48710 طن".

وأكمل الراوي قائلا أن "السفينة كانت في تركيا واتجهت الى مصر يوم 11 نوفمبر حيث وصلت الي منطقة مخطاف بور سعيد يوم 15 نوفمبر وتحركت في اليوم الثاني 16 نوفمبر متجهة الي الهند بعد مرورها بقناة السويس. كما أن أغلب السفن التجارية يكون طاقمها من جنسيات مختلفة".

وأعلنت جماعة الحوثي اليمنية في وقت سابق، احتجاز سفينة نقل بحري قالت إنها إسرائيلية، بينما تنفي تل أبيب أن السفينة جنسيتها إسرائيلية أو تابعة لها.

من جانبها نشرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية تفاصيل حول الجنسية الإسرائيلية لمالك السفينة المختطفة، حيث يدعى رامي أنغر وهو ملياردير إسرائيلي متخصص في صناعة النقل البحري.

المصدر: المصري اليوم

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مشاركته في عمل فني جديد خلال الساعات القليلة الماضية، والذي فقد الكثير من الوزن من أجله.

وشارك محمد محمود عبد العزيز، صورة جديدة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «حبيت اعرفكم على شنبى، ضيف جديد بيشاركنى عمل جديد وقاعد معايا شوية، اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبد العزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

أبطال «حضرة العمدة»

«حضرة العمدة» شارك خلاله عدد كبير من النجوم والفنانين منهم سميحة أيوب، أحمد بدير، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، أحمد رزق، دينا، إدوارد، محمود عبد المغني، شادى مقار، بسمة، وفاء عامر، كريم عبد الخالق، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، مصطفى حشيش، محمد الصاوي، جميل برسوم، لطفى لبيب، صولا عمر، شيرى أشرف، أشرف طلبة، حسام داغر، أحمد أبو زيد، ومن تاليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

ودارت أحداث حضرة العمدة حول، طمعً في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.

اقرأ أيضاًمحمد محمود فيلم «بنقدر ظروفك» يطرح قضية تناسب المجتمع المصري.. فيديو

أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»

أتمنى تكون راضي عني.. «محمد محمود عبد العزيز» يحيي ذكرى ميلاد والده بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • إعلامي تابع للانتقالي يكشف تفاصيل أزمة الطائرات الأخيرة في اليمن: الحوثيون أثبتوا أن صواريخهم تمنحهم الانتصار
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • منظمة بحرية دولية توجه دعوة لدرء التسرب في سفينة شحن هاجمها الحوثيين في البحر الأحمر
  • صحفي يكشف تفاصيل اتفاق حل ازمة الطائرات المحتجزة ومطار صنعاء الدولي
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • الحوثي: استهدفنا «162» سفينة منذ بدء عملياتنا المساندة لغزة
  • كامل الوزير يكشف تفاصيل ربط 6 محافظات في الوجه البحري بالقطار السريع
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • إسرائيل تحول 116 مليون دولار للسلطة من مخصصاتها المحتجزة
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها