شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فصائل فلسطينية تزف الشهيد قدح وتدعو لتصعيد المقاومة، غزة صفا نعت فصائل فلسطينية، الإثنين، nbsp;الشهيدَ nbsp;بلال إبراهيم قدح nbsp;الذي قضى .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصائل فلسطينية تزف الشهيد قدح وتدعو لتصعيد المقاومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصائل فلسطينية تزف الشهيد قدح وتدعو لتصعيد المقاومة

غزة - صفا

نعت فصائل فلسطينية، الإثنين، الشهيدَ بلال إبراهيم قدح الذي قضى برصاص قوّات الاحتلال الإسرائيلي قربَ قرية دير نظام في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت حركة "حماس" في تصريح صحفي تلقت وكالة "صفا" نسخة منه: "إننا إذ نعزي ذوي الشهيد البطل ومحبيه، لنشد على أيدي أبناء شعبنا لمواصلة استهداف قوات الاحتلال والمستوطنين في كل المناطق".

ودعت إلى استخدام كل الأدوات الممكنة لصد اقتحامات الاحتلال والرد على عدوانه، والثأر لدماء الشهداء، والانتصار للمسجد الأقصى في وجه مخططات المستوطنين الخبيثة.

بدورها أكدت "الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين" أنّ دماء الشهيد قدح لن تذهبَ هدرًا، وستبقى روحُهُ قربانًا على مذبح العودة والتّحرير والحريّة.

وقالت الجبهةُ في تصريح صحفي إنّ العمليّةَ البطوليّةَ التي كان يتجهّز لها الشهيد البطل هي رسالةُ تحدٍّ للعدوّ الإسرائيلي وأجهزته الأمنيّة التي راهنتْ من خلال جرائمها  وعدواناتها وإجراءاتها المتلاحقة والمتسارعة ضدّ شعبنا الفلسطيني، على بثِّ روح الإحباط واليأس والاستسلام للأمر الواقع.

واستدركت "لكن أبطال شعبنا يباغتون المحتلّ من خلال إصرارهم المستمرّ على الوصول لجنود العدوّ ومستوطنيه، في تأكيدٍ على أنّ المقاومة؛ نهجًا وثقافةً وممارسةً، هي طريقُ الخلاص والتّحرّر الوطني".

وأكدت الجبهةُ أنّ استشهاد الفدائي المشتبك بلال قدح سيزيدنا إصرارًا على التمسّك بثوابتنا الوطنيّة والتاريخيّة وبمقاومة الاحتلال المستمرّة، وبخيار المواجهة والاشتباك الشعبي.

ورأت الجبهةُ أنّ تصاعد جرائم الاحتلال في عموم الضفّة المحتلّة تجسيدٌ حقيقيٌّ لطبيعة الكيان الإسرائيلي الإرهابيّة وجوهره الاستعماري العنصري.

 من جانبها أكدت حركة الأحرار أن ممارسات الاحتلال الإجرامية من القتل والإرهاب بحق أبناء شعبنا الفلسطينى لن تزيدنا الا إصراراً على مقاومة المحتل الغاصب.

وقالت في تصريح صحفي إن الدماء الطاهرة التي تنزف كل يوم بفعل غدر الاحتلال ستزيد الثورة في نفوس شعبنا اشتعالا ولن تفلح محاولات العدو في كسر عزيمتنا.

وأضافت "ندعو خلايانا ومقاومي الضفة لالتقاط رسالة دماء الشهداء والمبادرة بالانتقام والتصدى للإجرام الإسرائيلي بكل الوسائل".

الاحتلال الإسرائيلي بلال قدح رام الله الفصائل الفلسطينية

م ز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا

صفا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء يوم الخميس، أن قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أحد مقاهي مخيم طولكرم، وإيقاع العشرات بين شهيد وجريح، تصعيد خطير لعدوانه المتواصل على الضفة الغربية ودليل على وحشيته وإفلاسه وفشله الميداني.

ونعت حركة حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، شهداء القصف الإسرائيلي، مؤكدة أن المقاومة بطولكرم ومحافظات الضفة كافة ستبقى عصية على الكسر رغم بطش الاحتلال.

وشددت على أن سياسة الاغتيالات لن تفلح في ثني الشعب عن خيار المواجهة والتصدي للاحتلال.

وأضافت حماس أن "ثبات الشعب سيكون سداً منيعاً يحول دون تمادي وعربدة الاحتلال مهما عظمت التضحيات، وأن المقاومة في الضفة لا تهزها الضربات، بل تزيدها عزما ومضيا، ولن تسمح للاحتلال بتنفيذ مخططاته الخبيثة الرامية لتصفية القضية".

ودعت أبناء الضفة للخروج بمسيرات غضب جماهيرية في كل المحافظات، والعمل على تصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المناطق، دفاعاً عن الأرض والمقدسات والقضية الوطنية.

وختمت حركة حماس بتأكيد ضرورة الحشد والمشاركة الجماهيرية الواسعة يوم غد في "جمعة رفع العدوان على غزة ولبنان"، وإعلان حالة النفير العام في وجه الاحتلال، انتصارا ووفاءً لدماء الشهداء، وتأكيداً على خيار الصمود والمقاومة.

ومساء الخميس، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شرقي المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • بير نبالا بلدة فلسطينية يحاصرها جدار الفصل الإسرائيلي
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا تجمعًا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر من الاحتلال على جرائمه
  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر على جرائم الاحتلال
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة طولكرم
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته
  • الحوثي يلمح لـتصعيد عالٍ بعمليات المقاومة العراقية قريباً ويعلن استهداف 188 سفينة
  • بيان مهم من الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم