قال الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس، إن الكلية بدأت بالفعل في امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول، لافتا إلى أن امتحانات الميدتيرم بدأت في الأسبوع السادس من الدراسة.

 

وأضاف عميد كلية الزراعة بجامعة عين شمس، خلال تصريحاته لـ صدي البلد  أن امتحانات الميدتيرم عبارة عن أسئلة مقالية بالكامل لتحقيق نوع من التنوع وتكون مختلفة عن طبيعة أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني.


وأشار عميد كلية زراعة جامعة عين شمس  إلى أن أعضاء هيئة التدريس  وضعت الأسئلة من خلال بنوك الأسئلة عن طريق برنامج إلكترونى يحقق الحيادية فى الامتحانات للطلاب، لافتا إلى أنه مع انطلاق امتحانات الميدتيرم تتوقف المحاضرات لمدة أسبوع لحسن انتهاء الامتحانات.

 

أكد الدكتور أحمد جلال  أن تصحيح مواد الامتحانات يتم إلكترونيًا وأولًا بأول، مشددًا على تواجد أستاذ المادة يوميًا للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب، كما توجد فرق لمواجهة الأزمات بالكلية مهمتها توجيه الطالب ومساعدته لافتًا نتائج امتحانات منتصف الفصل الدراسي الاول سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري .

جامعة الأهرام الكندية تحتفل بمناقشة أول رسالة ماجستير في تاريخها خبير تربوي يكشف أسباب قلة عدد زوار المكتبات الجامعية القراءة الغذاء الوحيد للروح والعقل..المكتبات الجامعية تواجه تحديات في تحقيق دورها وأهدافها..سبب قلة عدد زوارها أستاذ مناهج: المكتبات الجامعية تواجه تحديات نتيجة التطور التكنولوجي السريع غداً.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى الحادى عشر لحاسبات عين شمس ورشة عمل بعنوان "الترجمة الأدبية من العبرية" بآداب عين شمس الاستدامة والابتكار.. افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لـ صيدلة عين شمس قرارات جديدة بكليات جامعة عين شمس بشأن التعيينات زراعة عين شمس تحصد المركز الأول بمسابقة "الهاكاثون AUC" عميد ألسن عين شمس تستقبل سفير كمبوديا لبحث سبل التعاون

أكد الدكتور أحمد جلال، عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس، أنه يتم إعلان نتيجة منتصف الفصل الدراسي الأول على نظام جامعة عين شمس ums .

وأضاف عميد كلية زراعة جامعة عين شمس خلال تصريحاته لـ صدى البلد" أنه يمكن للطلاب معرفة نتائج منتصف  الترم الاول علي نظام جامعة عين شمس ums 

وكشف الدكتور أحمد جلال خطوات الحصول علي نتائج الفصل الدراسي الأول وهي كالآتي :

 

عمل login :
اختيار الكلية 
الدخول لطلاب الكلية عن طريق كتابة رقم الجلوس
كتابة كلمة المرور لجميع الطلاب لاول
الضغط على Login
سوف يظهر إسم الطالب بعد عمل login
يرجي ضرورة تغيير الباسورد password عند الدخول لاول مرة .
فى حالة وجود أي مشكلة برجاء غلق الموقع والتوجه الي ادارة شؤون الطلاب بالكلية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتصف الفصل الدراسی الفصل الدراسی الأول زراعة جامعة عین شمس الدکتور أحمد جلال عمید کلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية

شهدت جامعة العريش فعاليات مؤتمرها الطبي الأول، الذي نظمته كلية الطب البشري، تحت رعاية الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور سليمان القماش، عميد كلية الطب، جامعة قناة السويس الأسبق، والدكتورة سمية حسني عميد كلية الطب، جامعة قناة السويس الأسبق، والدكتور سليمان علي حسن، عميد الطب البشري جامعة العريش، والدكتورة نشوى كامل الشعراوي، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والوكلاء ، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والأطباء والباحثين والطلاب لمناقشة أحدث التطورات في النواحي الطبية وكذلك الأبحاث العلمية التطبيقية في المجال الطبي.
وصرح الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي إيمانًا من جامعة العريش بأهمية البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية الحديثة، ونهدف من خلال هذا المؤتمر إلى تعزيز التواصل بين الأطباء والباحثين، وخلق بيئة علمية محفزة للابتكار والإبداع، كما نسعى إلى تشجيع الطلاب على المشاركة بفعالية في الأبحاث الطبية، وإعدادهم ليكونوا أطباء متميزين قادرين على مواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال.
وأشار الدكتور سليمان علي حسن، عميد كلية الطب إلى أن المؤتمر شهد نقاشات علمية مثمرة حول مختلف القضايا الطبية الراهنة، وعرضًا لأحدث الأبحاث والمشاريع الطبية التي قام بها طلابنا، ونأمل أن تساهم مخرجات هذا المؤتمر في تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع، وتعزيز مكانة جامعة العريش كمركز رائد للتعليم والبحث العلمي في مجال الطب.
وأضافت الدكتورة نشوى كامل الشعراوي، وكيل كلية الطب البشري لشئون التعليم والطلاب، لقد حرصنا على توفير فرصة للطلاب للمشاركة بفعالية في فعاليات المؤتمر، سواء من خلال عرض أبحاثهم أو من خلال حضور الجلسات النقاشية وتبادل الأفكار مع الخبراء. ونؤمن بأن هذه المشاركة تُساهم بشكل كبير في تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم، وتُعزز ثقتهم بأنفسهم كأطباء المستقبل.
وعن توصيات المؤتمر: لقد أوصى المشاركون في المؤتمر باستمرار عقد المؤتمر سنويًا لتعزيز االاهتمام بالبحث العلمي بالكلية وتبادل الخبرات الطبية، كما أوصوا بتشجيع الطلاب على المشاركة بفعالية في الأبحاث الطبية.
وختامًا يُعدّ مؤتمر جامعة العريش الطبي الأول خطوة مهمة في مسيرة الجامعة نحو التميز في مجال التعليم والبحث العلمي. ونأمل أن تُساهم مخرجات هذا المؤتمر في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع، وتعزيز مكانة الجامعة كمركز رائد للابتكار والرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • أحمد هنو عميد كلية الفنون والتصميم وزيراً للثقافة
  • اعتماد نتائج 3 مستويات من برنامج الذكاء الاصطناعي الحيوي في جامعة كفر الشيخ
  • 86 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة البعث
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • عميد «علوم جازان»: نسعى لشراكة مع جامعات أوروبية لإلحاق الطلاب ببرامج دراسات عليا دون اشتراطات
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات