موقع 24:
2024-09-10@21:41:17 GMT

الكشف عن موعد طرح الموسم الثاني عشر من "ذا ووكينغ ديد"

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

الكشف عن موعد طرح الموسم الثاني عشر من 'ذا ووكينغ ديد'

ينتظر مسلسل "ذا ووكينغ ديد" مفاجآت عديدة في موسمه الثاني عشر، وفقاً لما يظهره فيديو ترويجي جديد من المسلسل الذي جاء بعنوان "ذا وانز هو ليف"، والمرتقب عرضه في 25 فبراير (شباط) 2024.

ومن أبرز المفاجآت التي ينتظرها عشاق السلسلة عودة شخصيتي ريك غرايمز (أندرو لينكولن) وميشون (داناي غوريرا) من النسخة الأساسية من المسلسل، الذي طرح عام 2010، حيث يقدمان قصة حب ملحمية في عالم الموتى السائرون، لشخصيتين تغيرتا بفعل عالم متغير، وفصلت بينهما المسافات.

We're here for the return of #Richonne. #TheOnesWhoLive premieres on February 25th on AMC and AMC+. pic.twitter.com/g3YmzKNBjy

— The Walking Dead (@WalkingDead_AMC) November 20, 2023 قصة المسلسل الجديد

وكان الشرح المرفق بالتريلر قد قدم بعض الملامح عن دورهما في المسلسل، الذي سيطرح  على شبكتي AMC وAMC+، وأوضح: "يتم إلقاء ريك وميشون في عالم آخر، مبني على حرب ضد الموتى.. وفي النهاية، حرب ضد الأحياء. هل يمكنهم العثور على بعضهم البعض، ومعرفة من كانوا في مكان ووضع لم يعرفوه من قبل؟ هل هم أعداء؟ عشاق؟ ضحايا؟ منتصرون؟ هل هم على قيد الحياة دون بعضهم البعض، أم سيكتشفون أنهم أيضًا الموتى السائرون؟".

كما يضم طاقم الممثلين أيضاً عودة بوليانا ماكنتوش في دور جاديس من فيلم The Walking Dead، وتيري أوكوين في دور بيل، ومات جيفريز مات، إلى جانب ليزلي آن براندت في دور بيرل.



العائلة أهم من العمل البعيد

كانت الشخصية التي يؤديها لينكولن (ريك) قد غادرت المسلسل في عام 2018، بعد ما يقرب من 10 سنوات على لعب دور بطل العمل، وأرجعت التحليلات حينها إلى صعوبات التنسيق بين التصوير في جورجيا وحياته العائلية في إنجلترا.
وفي تقرير لمجلة "فاريتي" أعدّته بمناسبة إطلاق التريلر، استعادت تصريحاً سابقاً للممثل أندرو لينكولن عام 2018، أرجع فيه سبب تركه المسلسل إلى رغبته بالاستقرار مع عائلته في بلد بعيد عن التنقل والسفر،  قائلاً لراديو EW  أن طفليه بحاجة إلى الاستقرار في هذه السن.

غياب وعودة حماسية

اختفت شخصية لينكولن خلال الموسم التاسع، الذي تضمن تلميحات إلى أن الشخصية ماتت، لتتبعه زميلته غوريرا خلال الموسم العاشر، وتختفي الشخصيتان الأساسيتان عن المسلسل.
ولكن كانت نهاية الموسم 11 (2022) مختلفة جداً، حيث ظهرا في الحلقة الأخيرة، بما يؤشر إلى عودتهما في الموسم الـ12، وهو ما حدث بالفعل، وينتظره الجمهور بفارغ الصبر.
ورداً على سؤال لمجلة "فارايتي" حول سؤال "أين ذهبتما"، أجاب لينكولن: "عائدون إلى تحقيق طموح الناس.. بقصة قوية والرد على إيجابات الغياب"، بينما قالت غوريرا: "سترون قصة مثيرة حقاً.. شخصان قويان للغاية، ومعاً يكون الأمر مجنوناً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: موعد الإعلان وخطوات الاستعلام

مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني في 3 سبتمبر 2024، يتزايد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني. 

ويترقب الجميع إعلان النتائج الذي يُنتظر أن يتم خلال فترة قريبة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني

من المتوقع أن تُعلن وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني بعد إتمام أعمال التصحيح والمراجعة. 

سيتم نشر النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن للطلاب في شعبة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

بمجرد إعلان النتيجة رسميًا، سيكون الرابط المتاح على الموقع هو المصدر الأساسي للحصول على النتائج.

رابط الاستعلام: يمكنكم متابعة الرابط المباشر على موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني بمجرد ظهورها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم: توجه إلى الموقع الرسمي للوزارة للحصول على النتائج.الانتقال إلى قسم الخدمات الإلكترونية: ابحث عن قسم الخدمات الإلكترونية في الموقع.اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: اختر هذا الخيار من القائمة المتاحة.إدخال البيانات المطلوبة: قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الحقول المخصصة.عرض النتيجة: اضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر النتائج فور الإعلان عنها.موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

أعلن مكتب التنسيق عن بدء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية.

 ستبدأ فترة التسجيل يوم غدًا 10 سبتمبر 2024، وتستمر حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2024.

مجموع درجات الثانوية العامة 2024

يبلغ مجموع درجات الثانوية العامة 2024 لكافة المواد 410 درجات، وقد تم توزيعها كما يلي:

شعبة علمي علوم:

اللغة العربية: 80 درجةاللغة الأجنبية الأولى: 50 درجةاللغة الأجنبية الثانية: 40 درجةالكيمياء: 60 درجةالفيزياء: 60 درجةالأحياء: 60 درجةالجيولوجيا والعلوم البيئية: 60 درجة

شعبة علمي رياضة:

اللغة العربية: 80 درجةاللغة الأجنبية الأولى: 50 درجةاللغة الأجنبية الثانية: 40 درجةالجبر والهندسة الفرعية: 30 درجةالتفاضل والتكامل: 30 درجةاستاتيكا: 30 درجةديناميكا: 30 درجةالكيمياء: 60 درجةالفيزياء: 60 درجة

الشعبة الأدبية:

اللغة العربية: 80 درجةاللغة الأجنبية الأولى: 50 درجةاللغة الأجنبية الثانية: 40 درجةالفلسفة والمنطق: 60 درجةالجغرافيا: 60 درجةالتاريخ: 60 درجةعلم النفس والاجتماع: 60 درجةنسب النجاح في الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسبة النجاح العامة في الثانوية العامة 2024، والتي بلغت 81.3%. هذه النسبة تعكس زيادة ملحوظة عن العام الماضي، حيث كانت نسبة النجاح في 2023 قد بلغت 78.81%.

هنا تفاصيل نسب النجاح في الشُعب المختلفة:

شعبة علمي علوم: 80%شعبة علمي رياضة: 86%شعبة أدبي: 80%

مقارنة بنسب نجاح الثانوية العامة 2023:

شعبة علمي علوم: 78.62%شعبة علمي رياضيات: 79.78%شعبة أدبي: 78.74%

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة الأخبار والتحديثات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لضمان الحصول على أحدث المعلومات حول نتائج الثانوية العامة وعمليات التنسيق.

مقالات مشابهة

  • لصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي في الجامعات.. تعرف الموعد وأوراق التقديم
  • «الفن الجنائزي في شرق البحر الأبيض المتوسط» ورشة عمل دولية بمكتبة الإسكندرية
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: موعد الإعلان وخطوات الاستعلام
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. على هذا الرابط
  • فنانة تركية: عملت في تزيين الموتى قبل اتجاهي للتمثيل