وصل ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى مطار العريش على متن طائرة عسكرية أردنية، ترافقه الكوادر الطبية التي ستشغل المستشفى الميداني بغزة.

الصحة الفلسطينية: خروج 28 مستشفى و63 مركزا للرعاية الأولية عن الخدمة بغزة (فيديو) الأونروا: لدينا فرق طبية تواصل تقديم الخدمات الصحية للمصابين في غزة (فيديو)

وقالت آية السيد، مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية"، إن وصول ولي العهد يأتي للاطلاع على عملية تجهيز المساعدات بجانب تجهيز المستشفى الميداني الذي سيتواجد في خان يونس.

وأكدت، أن هناك ترجيحات بأنه سيكون مع المستشفى الميداني من أجل الاطلاع والانتهاء في أسرع وقت والخدمات التي يقوم بها الجانب المصري لدعم الأشقاء في قطاع غزة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجانب المصري مصابين الاردن غزة قطاع غزة الخدمات الصحية طائرة عسكرية خان يونس الصحة الفلسطينية خدمات الصحية ولي العهد الأردني المستشفى الميداني الكوادر الطبية فضائية القاهرة الإخبارية مطار العريش الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المستشفى المیدانی

إقرأ أيضاً:

خبير: الحكومة تطبق خطة ترشيد الإنفاق وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه (فيديو)

قال الدكتور بلال شعيب الخبير الاقتصادي، إن قضية الدعم من أهم القضايا اللي تشغل بال كثير من العاملين في الشأن الاقتصادي والمواطنين، مُشيرًا إلى أن الحكومة لديها عدة محاور للعمل عليها.

التحول الرقمي 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن المحور الأول، هو ترشيد الإنفاق وزيادة موارد الدولة، والجزء الثاني وهو التحول الرقمي، مؤكدا أن الدولة بذلت جهود كبيرة بما يتعلق بفتح حسابات مصرفية للمواطنين، حيث إن كارت «ميزة» يُسهل بشكل كبير جدًا من المعاملات.

دعم نقدي 

وتابع أن الحكومة تسعى إلى إحكام للرقابة وتوصيل الدعم لمستحقيه، مع طرح مقترحات الدعم النقدي للحوار المجتمعي، مؤكدا ارتفاع دعم الحكومة للسلع التموينية من 128 مليار جنيه إلى 144 مليار جنيه، وبالتالي فإن هناك دعما تقدمه الدولة، ولإصلاح الهيكلي للموازنة العامة للدولة يتطلب بعض الإجراءات من ضمنها أن يصل الدعم إلى مستحقيه».

مقالات مشابهة

  • «الهلال الأحمر»: مزاعم إساءة استخدام المستشفى الميداني في تشاد كاذبة ومسيّسة
  • وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية
  • فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • «الهلال الأحمر» تنفي استخدام المستشفى الميداني في أمدجراس لأنشطة غير العمل الإنساني
  • يديعوت عن خطابات نتنياهو: غيّر أهداف الحرب بغزة وهذه أكثر الكلمات التي ردّدها
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
  • خبير: الحكومة تطبق خطة ترشيد الإنفاق وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه (فيديو)
  • آخر التطورات التي وصل إليها ملعب أرامكو.. فيديو
  • جيش الاحتلال يعترف: حركة حماس تعيد تعزيز سلطتها وسيطرتها على المناطق التي يغادرها بغزة