حضرموت (عدن الغد) خاص:

هنأ قائد قوة حماية الشركات، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، العميد أحمد عمر المعاري؛ قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، لنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي، وتعيينه قائد للمنطقة العسكرية الثانية، وفق قرار مجلس القيادة الرئاسي، رقم (١٨٨) لسنة ٢٠٢٣م.

 

كما أكد العميد "المعاري"، خلال الطابور الصباحي للقوة، اليوم، بمعسكرها في منطقة "المسيلة" بهضبة حضرموت، بعد عودته لأرض الوطن من رحلة علاجية بالخارج؛ استمرار العطاء وبذل المزيد من الجهود لقوة حماية الشركات، لتبقى قوة مثالية ضمن قوام قوى المنطقة العسكرية الثانية.

 

 

وفي الطابور، الذي حضره عدد من ضباط وصف وجنود قوة حماية الشركات؛ نبه قائد قوة حماية الشركات أن القوة كانت وستظل نموذجًا للحفاظ على ثروة حضرموت وأكبر مقدراتها الوطنية، وكانت خط الدفاع الأول ضد محاولات العبث، بعزم رجالها الأبطال الذين ينتشرون حول المنطقة، مدافعين عن مورد حضرموت الأكبر، وأساس ثروتها.

 

 وقال العميد "المعاري": أننا سوف نستمر في هذا النهج، وأمام مسؤولية وشرف وكرامة هذه الأرض، ضمن مؤسسة عسكرية راسخة "قوات النخبة الحضرمية"، بُنيت على أسس قوية لم يستطيع أحد زحزحتها أو الإضرار بها لتماسك قادتها، ورفضهم أي عبث تتعرض له.

 

التوجيه المعنوي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: العسکریة الثانیة

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات

أعرب الدكتور هانى سويلم  وزير الموارد المائية والري، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى ، والدكتور مصطفى مدبولي على تجديد الثقة، وذلك عقب حلفه اليمين الدستورية، مؤكدا أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية ، والسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين .

 

مشروعات الري في أعمال تطوير وحماية النيل وفرعيه وإزالة التعديات على مجرى النهر الري تستعرض معلومات عن 780 مشروعًا جاري تنفيذهم في محافظات الجمهورية

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به ، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن ، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين ، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين .

 

مقالات مشابهة

  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات
  • النائب حازم الجندي يهنئ الوزراء الجدد.. ويؤكد: يتمتعون بالخبرة والكفاءة
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • قائد شرطة محافظة ظفار يأكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • نصائح فعّالة للحفاظ على البشرة من التصبغات خلال الصيف
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”