يتشوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 28، بطولة النجمة حنان مطاوع، والذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرض أولى حلقاته.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 28

ويبحث الجمهور خلال الوقت الحالي عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 28، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 28 اليوم الاثنين عبر قناة dmc، في تمام الساعة 8 مساء ويعاد للمرة الأولى الساعة 2 صباحا فيما يعاد للمرة الثانية الساعة 3 عصرا.

ويتم أيضا عرضها على شاشة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء ويعاد للمرة الأولى الساعة 8 صباحا ويعاد للمرة الثانية الساعة 5 عصرا من السبت إلى الأربعاء، بإضافة إلى منصة watch it الرقمية.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأبطال مسلسل صوت وصورة

يضم مسلسل صوت وصورة، مجموعة من نجوم الفن، يأتي على رأسهم: حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم، و العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأحداث مسلسل صوت وصورة

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي، حول رضوى التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ولا يتمكن من مس أي شيء منها، وبعدها تتورط رضوى ـ حنان مطاوع، في قضية قتله بسبب فيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي، ويتخلى زوجها عبد الغني عنها، ويقف بجانبها المحامي لطفي عبود ـ صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًصدقي صخر لـ«الأسبوع»: «صوت وصورة» ناقش قضية التحرش بطريقة مختلفة.. وردود الفعل فاقت التوقعات

صدقي صخر: «فركش صوت وصورة.. ولسه معرفناش مين قتل عصام الصياد»

صدقي صخر: أتمنى تقديم شخصية الموسيقار بليغ حمدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع الجديد نجلاء بدر صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز