يكثف حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، الندوات واللقاءات الجماهيرية في مختلف قرى ومراكز المحافظة، لزيادة التوعية بين المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في عملية الاقتراع أثناء الانتخابات الرئاسية القادمة، وضرورة الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع، ليرى العالم أجمع وحدة المصريين والتفافهم حول رئيسهم، رافعين شعار «دعم السيسي قضية وطن».

ويحرص الحزب على حث أهالي محافظة الفيوم، على الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع خلال انتخابات الرئاسة التي من المقرر أن تنعقد على مدار 3 أيام وهي 10، و11، و12 ديسمبر القادم، ومنح أصواتهم للمرشح عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية جديدة.

مؤتمر لدعم السيسي في إطسا

وواصلت أمانات حزب مستقبل وطن، عقد فعالياتها في مركز إطسا، إذ جرى تنظيم مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مقر نقابة المعلمين بالاشتراك مع النقابة والاتحاد العمالي للنقابات.

وأكد الحضور خلال المؤتمر، أهمية الوقوف صفًا واحدًا خلف المرشح عبد الفتاح السيسي، ودعم كافة قراراته خلال هذه المرحلة التي تواجه فيها مصر تحديات كثيرة، كما تم التشديد على أهمية المشاركة السياسية والنزول إلى صناديق الانتخابات باعتبارها واجب وطني، وحق دستوري لكل مواطن.

استعراض إنجازات الرئيس السيسي

وتناول المؤتمر، استعراض إنجازات السيسي في كافة القطاعات على مدار الـ 9 سنوات الأخيرة، وأهمية استكمالها وفقًا لاستراتيجية مصر 2030، وحفاظًا على مسيرة التنمية واستقرار البلاد.

تثبيت أركان الدولة المصرية

وشدد الحضور على أهمية الالتفاف حول الرئيس السيسي، الذي عمل منذ توليه مقاليد الحكم على تثبيت أركان الدولة، وإعادة بناء مؤسساتها، وإحداث نهضة تنموية كبرى، ولذلك يجب دعمه ليتمكن أيضًا من مواجهة التحديات الدولية، ومواصلة بناء الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مستقبل وطن عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة موعد الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

وتضمنت التهنئة: «الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لا سيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.. الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، ما يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة مهمة في هذه المرحلة».

مقالات مشابهة

  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • السيسي للحكومة الجديدة: الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم
  • السيسي يشدد على أهمية استفادة الحكومة الجديدة من الخبرات السابقة
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير شامل للسياسات والأداء يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • السيسي: أتمنى للحكومة الجديدة النجاح والشكر للأعضاء والمحافظين السابقين
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع وسط مخاوف من صعود اليمين المتطرف