المكلا(عدن الغد)خاص:

وقع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة ابهار للانتاج الفني والإعلامي بالمكلا وذلك لغرض تنفيذ وتوثيق  البرامج والنشاطات والأحداث الرياضية  النوعية بما يخدم الجانبين ويطور من مستوى العمل والإخراج الفني الاعلامي الرياضي  
ووقع عن رئيس الإتحاد فادي سالم حقان وعن الشركة المدير التنفيذي عماد احمد العامري على مذكرة الاتفاقية التي تنص على عدة مشتركة في إعداد وتقديم افكار برامجية رياضية من قبل الإتحاد وتوفير ادوات التصوير وبكل ما يمكن أن تحتاجه تلك البرامج وإخراجها وتسويقها للقنوات المحلية والرسمية الوطنية من قبل الشركة .

كما تنصن أيضا الاتفاقية على تغطية الأحداث والمناسبات  الرياضية المحلية التي تنظم من قبل الاتحادات الرياضية بالساحل إضافة إلى تنفيذ دورات وورش تدريبية إعلامية رياضية إضافة إلى منح الاتحاد عضوية لمنتسبي والعاملين في شركة ابهار للانتاج الفني والإعلامي.

وخلال التوقيع عبر رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل فادي حقان عن سعادته بهذه الشراكة الفاعلة مع الشركة الوليدة في أول باكورة عملها في الميدان الرياضي الاعلامي .

مؤكداً أن قيادة الاتحاد حريص على خلق الشراكات الفاعلة مع الجهات دات العلاقة في تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية للشباب والتي من خلالها تطور من. النهوض بواقع العمل الإعلامي الرياضي لمنتسبي الاتحاد .

راجياً أن تكون هذه الشراكة فاتحة خير على الشركة وتبثت جدارتها في توثيق البرامج والأحداث الرياضية المتنوعة لاسيما التي سيتم تدشينها من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل خلال الأيام القليلة القادمة .

بدوره أعرب الزميل عماد العامري المدير التنفيذي للشركة عن فخره واعتزازه بقبول الشراكة مع إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل كونه يمثل اعلام الرياضى على مستوى الساحل وينقل الصورة لكل المتابعين والمشاهدين على واقع العمل الرياضي بكافة نشاطاته بحضرموت للداخل والخارج . مؤكداً أن الشركة لديها إمكانيات متطورة من المعدات والوسائل في العمل الفني والتصوير الجور والافراد الذين لديهم قدرات تمكنهم على إثبات جداراتهم في العمل التلفزيوني في مجال العمل الرياضي .
حضر التوقيع عضو الاتحاد بسام سعيد ومن الشركة مسوؤل العلاقات راشد محسن باحميش

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الإعلام الریاضی من قبل

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين شئون الجنسية والجوازات والإقامة بالبحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد

وقعت شئون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية بمملكة البحرين، ممثلة بالوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة العميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري، اتفاقية مستوى الخدمة مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، ممثلة بالرئيس التنفيذي، يوسف بن إبراهيم العبدان.

تهدف الاتفاقية إلى توثيق وتعزيز التعاون القائم بين الجانبين لتحسين تجربة العملاء لعابري الجسر.

وتضمنت الاتفاقية تعاون الطرفين في تقديم الخدمات المنوطة بهما وفق أفضل معايير الجودة، بهدف تسهيل حركة المسافرين والعابرين، وتقديم أي خدمات أخرى مشتركة.

مقالات مشابهة

  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • لماذا تبيع شركة إيني الإيطالية حصة في حقل بساحل العاج؟
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده (فيديو)
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • العمل الخيري.. تواصلٌ وشراكةٌ
  • اتفاقية تعاون بين شئون الجنسية والجوازات والإقامة بالبحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد