كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهر"، عن توقعاتها للأيام المتبقية في عام 2023.

توقعات ليلى عبد اللطيف لأواخر 2023

وقالت ليلى عبد اللطيف: «الأوبئة تهدد المزيد من دول العالم في آخر عام 2023 وبداية 2024، ومظاهرات حاشدة في معظم الدول التي تتاجر بأرواح الناس، وانهيار الاقتصاد بسبب نهب أموال الشعوب، ويمتنع الأشخاص عن تلقي اللقاح».

وتابعت العرافة: «فرنسا تعلن حالة الطوارئ خاصة في العاصمة باريس، وذلك بسبب حدث مؤسف»، وأضافت: «مقتل أو اغتيال ملياردير بارز ومشهور في العالم في ظروف غامضة، مما سيؤدي إلى حدوث فوضى إعلامية في عدة دول بالعالم».

توقعات أواخر عام 2023

وأكملت ليلى، توقعاتها عن أواخر عام 2023، متوقعة أن يشهد العالم مشهد مؤسف وبالغ الخطورة، بسبب تعرض مستشفي، إلى إطلاق صواريخ من الجو، مما يؤدي إلى هدم وتدمير هذه المستشفى، وستكون في دولة تعاني من آثار الحرب.

كما توقعت أن تشهد اليابان كارثة طبيعية تؤدي إلى سقوط مئات الضحايا والجرحى، وسيلفت أنظار العالم إلى كوكب المريخ وسنري العالم في حالة قلق.

ولفتت: «صدور قرار أوروبي للمرة الأولى بفرض المزيد من العقوبات على الحرس الثوري الإيراني، وسترد إيران بقوة وستكون روسيا والصين في قلب الحدث».

ليلى عبد اللطيفمعاناة الدول العربية في أواخر عام 2023

واستكملت توقعاتها: «تعاني العديد من الدول العربية من موجة برد شديدة، قد تسبب التهابات حادة في الرئة وعدد كبير من الوفيات، كما ستكون مواسم الزراعة أمام ضرر كبير وخطر بسبب موجة الطقس الباردة».

وواصلت: «سيتعرض أحد البنوك المشهورة في العالم إلى فضيحة كبيرة، ما يؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة، ويعلنون إفلاسهم».

وأضافت: «بعض السجون ستكون خالية من السجناء، وذلك نتيجة حدوث اشتباكات على الطعام والمواد الغذائية ».

وتابعت: «صور الراحل معمر القذافي وسيف الإسلام سنراها تنتشر في مناطق نتيجة حدث ما، كما سنشهد مطالبات شعبية بوقف استنزاف أموال اللبنانيين».

اقرأ أيضاًعودة عادل إمام ونصيحة لعمرو دياب.. أبرز توقعات خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلي عبد اللطيف

توقعات الأبراج 2024.. برج القوس يطلق سهامه في العام الجديد

توقعات الأبراج 2024.. مواليد الثور يحتلون المناصب القيادية ويودعون العزوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2022 ليلى عبد اللطيف 2023 ليلى عبداللطيف ليلي عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف عام 2023

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد مباراتي بيراميدز وزد، وسموحة والبنك الأهلي، مؤكدًا على أن التحكيم المصري لديه العديد من المشاكل.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا مصلحة واحدة في ظل التراكمات الكثيرة  الموجودة حاليًا وهي كرة القدم، لدينا مشاكل كثيرة وثورة لائحية لكي تعود كرة القدم المصرية لمكانتها الطبيعية، في سبيل ذلك نعمل لكي نصل للمصلحة العامة".

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وتابع: "أحترم جدًا دائمًا كل مجالس الإدارات للبحث عن حقوقهم، من المستحيل أن نكون في خلاف مع مجلس إدارة ونحترم كل وجهات النظر".

ورد على الرسالة التي وجهت لهم بشأن التحكيم: "هذا حق لهم، نحن على قلب رجل واحد، مشاكل التحكيم هذا الموسم وصلت لمراحل صعبة جدًا، وعلينا أن نواجهها ونتحدث مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام في ذلك الأمر ".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك حل سريع لمحاولة ضبط منظومة التحكيم في أسرع وقت، لأن الأندية لديها ضغوط المنافسة واستثمارات وتتحمل عواقب الأخطاء التحكيمية، والحفاظ على العدالة والمسابقة بين جميع الأندية، وفي القريب العاجل سيكون هناك استجابة من اتحاد الكرة وتغيير في صالح المسابقة".

وأفاد: "مباراة بيراميدز وزد وسموحة والبنك الأهلي تم تعديل موعدهما، والرابطة أرسلت الخطابات للأندية".

واختتم: "في المرحلة الحالية لا يوجد شيء آخر يقدمه بيريرا، نتائجه قيمت نفسها، ولا يوجد شيء ننتظره أو نتحدث فيه حاليًا".

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!