تعرف على موعد مباراة العراق الأولمبي وساحل العاج الأولمبي الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة ضمن المعسكر التدريبي لأسود الرافدين في إسبانيا.

اقرأ ايضاًموعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تحتضن أرضية ملعب "بيناتار أرينا" في مدينة مورسيا الإسبانية مواجهة تجمع بين العراقي الأولمبي ونظيره ساحل العاج الأولمبي، وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وكان منتخب أسود الرافدين قد بدأ معسكره التدريبي في إسبانيا بمواجهة تعادل فيها مع نظيره الأمريكي 1-1، حيث تقدمت أمريكا في البداية عن طريق لاعبها بنيامين كريسماكي في الدقيقة 30، ليتمكن البديل النجم العراقي بلند أزاد من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 85.

متى موعد مباراة العراق الأولمبي وساحل العاج الأولمبي الودية 2023؟

تقام مباراة العراق الأولمبي وساحل العاج الأولمبي ضمن المعسكر التدريبي لأسود الرافدين في إسبانيا مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت العراق والأردن والسعودية، 2:00 مساءً الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق الأولمبي وساحل العاج الأولمبي الودية 2023؟

شبكة قنوات الرابعة الرياضية العراقية هي الناقلة لمباريات الأولمبي العراقي الودية في معسكره التدريبي الحالي في إسبانيا، ومن المقرر أن تذاع المواجهة بين العراق وساحل العاج على قناة Al Rabiaa Sports TV المتاحة على قمر نايل سات بتردد 11678، استقطاب عامودي، ترميز 27500.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف موعد مباراة العراق فی إسبانیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية لعشاق الكرة الآسيوية.

الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا العام، حيث يبحث «الزعيم» عن الفوز والنقاط الثلاث.

الهلال

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب نظيره الريان في عٌقر دراه بثلاثية مقابل هدف، على الجانب الآخر سقط فريق الشرطة العراقي في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة