شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نهب يطال أراضي الدولة من باب المندب الى الساحل الغربي، حذَّر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة، عبد الملك المخلافي، من أي بسط يطال أراضي الدولة في منطقة باب المندب والساحل الغربي في محافظة تعز.وكتب .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهب يطال أراضي الدولة من باب المندب الى الساحل الغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهب يطال أراضي الدولة من باب المندب الى الساحل الغربي
حذَّر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة، عبد الملك المخلافي، من أي بسط يطال أراضي الدولة في منطقة باب المندب والساحل الغربي في محافظة تعز. وكتب المخلافي، في تغريدة على تويتر، إنه يجب عدم منح الأراضي في تلك المنطقة إلا لمشاريع حقيقية وجادة ضمن دراسة ورؤية مستقبلية طموحة، وخلال فترة محددة؛ لتنفيذها في إطار عقود، واتفاقيات شفافة، وواضحة، ومعلنة. ودعا المخلافي الجهات المسؤولة إلى إعادة النظر في أي تصرفات خاطئة، وتوضي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان

انتقد عبدالملك المخلافي، نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة، بشدة التعاطي مع قضية القيادي المختطف محمد قحطان من خلال احتمالات غير مؤكدة.

وعبر في تصريح مقتضب نشره على حسابه في فيسبوك، عن استيائه مما صدر عن طرفي مشاورات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين، فيما يتعلق بقحطان.

وقال المخلافي: "لا يجوز تحت ذريعة الواقعية السياسية تحويل حياة وحرية شخصية سياسية ووطنية كبيرة، وقضية بحجم تغيب القيادي المختطف المناضل محمد قحطان، إلى مجرد احتمالات بعد عشر سنوات من إخفائه قسريا".

وأضاف أن القبول بعدم الإفصاح عن مكان قحطان وتأجيل زيارة أسرته له إلى اتفاق لاحق يتضمن احتمال عودته "جثة" هو أمر غير مقبول.

وأكد نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة أن "الإفصاح عن مكان قحطان يجب أن يسبق أي اتفاق للتبادل، وأن تحديد مقابل الإفراج عنه بالطريقة الحالية يفتقد الحصافة والأخلاق وينتهك حقوقه الإنسانية وحقوق أسرته والمجتمع بأسره".

وأعلن مكتب المبعوث الأممي، يوم الأربعاء، أن الأطراف - الحكومة اليمنية والحوثيين - توصلت إلى تفاهم حول إجراءات لإطلاق سراح المحتجزين، بما في ذلك محمد قحطان.

لكن، متحدث الفريق الحكومي ماجد فضائل، تحدث عن اتفاق، وقال إن مصير قحطان لا يزال يكتنفه الغموض ولم يتم التأكد بعد من أنه على قيد الحياة، مؤكدا أن صفقة التبادل المقترحة تشمل إطلاق سراح 50 من عناصر الميليشيا مقابل قحطان إذا كان حياً، أو جثثاً مقابل جثته إذا كان قد فارق الحياة، وهو ما قاله الحوثيون أنفسهم.

مقالات مشابهة

  • قصف حوثي يطال مناطق سكنية غربي تعز
  • إخماد حريق في أراضي قرية البيضا بريف حماة الغربي
  • أمريكا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • قصفٌ يطال البقاع واستهداف سيارة.. هذه الصور الأولية
  • أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات
  • اعتداءات إسرائيلية جديدة.. قصفٌ مدفعي يطال بلدات لبنانية!
  • مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي