الوحدة نيوز/ بارك مجلس الشورى العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة في البحر الأحمر وأسفرت عن احتجاز سفينة “غلاكسي ليندر” الصهيونية واقتيادها إلى السواحل اليمنية.

وأشار المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن العملية تأتي في إطار الجهاد المقدس وترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة برصد سفن العدو في البحر الأحمر واستهدافها باعتبارها هدفاً مشروعاً حتى يتوقف العدوان وآلة القتل والحرب الصهيونية الأمريكية الغربية، عن استهداف الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن العملية جسدت مصداقاً للوعد الذي أطلقه قائد الثورة في خطابه التاريخي ولم يسمع مثله العدو منذ نكبة العرب وتوعد فيه بالظفر بالسفن الإسرائيلية انتصارا للدماء التي تسفك يومياً من قبل الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني اتخذ قراره ومباركته لخطوات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى منذ اللحظات الأولى لعملية طوفان الأقصى وهو عازم على المضي قدما على طريق القدس وإسناد الشعب الفلسطيني رغم ظروف العدوان القائم عليه منذ نحو تسع سنوات.

وجدد المجلس تأييد تصاعد واستمرار العمليات النوعية التي تستهدف الكيان الصهيوني سواء في البحر الأحمر أو في عمق الأراضي المحتلة حتى يتوقف العدوان على فلسطين وخروج المحتل من كافة الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان

يمانيون/ صنعاء أعلنت القوات المسلحة، اليوم، عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن الدفاعات الجوية، أسقطت طائرة أمريكية نوع “MQ_9” في أجواء محافظة ذمار أثناء تنفيذها مهام عدائية.

وأشار البيان إلى أنه تم إسقاط الطائرة بصاروخِ أرض جو محلي الصنع، وتعد هذه الطائرة هي الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من هذا النوع، التي تتمكن الدفاعات الجوية من إسقاطها في معركة الفتحِ الموعود والجهاد المقدس إسنادًا لغزة.

وأكد البيان أن القوات المسلحة مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني بعمليات عسكرية نوعية في البر والبحرِ ، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا عند وقف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة.

فيما يأتي نص البيان:

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

ضمنَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسناداً لطوفانِ الأقصى وانتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ

تواصلُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تصديها للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ وتحركاتِه العسكريةِ المعاديةِ حيث نجحتْ دفاعاتُنا الجويةُ بعونِ اللهِ تعالى في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 في أجواءِ محافظةِ ذمار حيث كانتِ الطائرةُ تنفذُ مهامَ عدائية وقد تم إسقاطُ الطائرة بصاروخِ أرضِ جو محلي الصنعِ، وتعدُّ هذه الطائرة هي الثالثةُ خلالَ أسبوع والعاشرةُ من هذا النوع، والتي تتمكن دفاعاتُنا الجويةُ من إسقاطِها في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا لغزة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ومعَها كلُّ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ الصامدِ المجاهدِ مستمرةٌ في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ بعملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في البرِّ والبحرِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا عندَ وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير
عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة
صنعاء 13 ربيع أول 1446للهجرة
الموافق للـ 16 سبتمبر 2024م
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • بايدن: الشعب السوداني تحمل حرباً غير مبررة
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بالبحر الأحمر- صور
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين في البحر الأحمر
  • وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • القوات المسلحة تعلن عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار