شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تقنية الفار تدخل الخدمة بدوري المحترفين العراقي، السومرية نيوز – رياضة انطلقت أول دورة تحكيمية خاصة بتقنية الفار في العراق، اليوم الإثنين، وذلك تحت إشراف لجنة الحكام ودائرة التحكيم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقنية الفار تدخل الخدمة بدوري المحترفين العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقنية الفار تدخل الخدمة بدوري المحترفين العراقي
السومرية نيوز – رياضة انطلقت أول دورة تحكيمية خاصة بتقنية "الفار" في العراق، اليوم الإثنين، وذلك تحت إشراف لجنة الحكام ودائرة التحكيم بالاتحاد العراقي لكرة القدم تمهيدا لتطبيقها بدوري المحترفين للموسم المقبل. ويشارك في الدورة 45 حكما دوليا وحكام الدرجة الأولى ممن شاركوا في ورشة عمل (زووم) المرئية الشهر الماضي. وأضاف: "لدينا الثقة الكاملة بقدرات حكامنا للاستفادة من هذه الدورة الخاصة بتقنية الفار، التي نسعى إلى أن تكون نقلة نوعية ومهمة في الموسم المقبل".

ويحاضر في الدورة الخبيران علي الطريفي وإسماعيل الحافي، وبمشاركة اللجنة التحكيمية ودائرتها إلى جانب 15 حكما بصفة مشغلي إعادة الفيديو.

وتم تطبيق تقنية الفار لأول مرة في ملاعب العراق في بطولة خليجي 25 بالبصرة، ومازالت خارج الخدمة بالدوري المحلي، لكن ستكون متاحة في دوري المحترفين بالموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان

تلقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة العراقية  محمد شياع السوداني، الذي جدد "موقف العراق الثابت والمبدئي بدعم لبنان والوقوف معه، واستمرار العراق بتقديم كل المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني الشقيق"، مشدداً على "ضرورة تنسيق الجهود العربية والإسلامية من أجل إيقاف الاعتداءات الصهيونية المستمرة التي تهدد أمن المنطقة واستقرارها".   كذلك، قدم خلال الاتصال، تعازيّ العراق، حكومة وشعباً، باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورفاقه". بدوره، شكر الرئيس ميقاتي لنظيره العراقي "عاطفته تجاه لبنان ودعم العراق الدائم للبنان"، مشددا على "أولوية العمل على وقف العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان".      

مقالات مشابهة

  • في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي
  • الحرس الثوري: صواريخ "فاتح" تدخل الخدمة في الهجوم على إسرائيل
  • الرئيس العراقي: قتل إسرائيل للمدنيين إهانة للمجتمع الدولي
  • الرئيس العراقي يؤكد أهمية الحفاظ على سيادة بلاده ووحدة مواقفه
  • الذروة الجوية تدخل أجواء قاعدتين للقوات الأمريكية في العراق
  • سحابة عملاقة قادمة الى العراق وتوقعات بأمطار غزيرة جداً
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد لـ ميقاتي موقف بلاده الثابت في دعم لبنان
  • كيف ستؤثر تطورات لبنان على الاقتصاد العراقي وسوق النفط؟