من المقرر أن يشهد يوم الجمعة المقبل «الجمعة البيضاء 2023» الموافق 24 نوفمبر 2023، نسب تخفيضات على قطاع كبير من موديلات الملابس الشتوية بما يتراوح بين 10 حتى 70%، بحسب سماح هيكل، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية للقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة.

سماح هيكل، أشارت إلى أن مبادرة الجمعة البيضاء ستشهد نسب تخفيضات مميزة على بعض الموديلات الخاصة لمدة يوم واحد تتراوح تبدأ من 10% لبعض الموديلات الخاصة بموسم شتاء 2024 وبعض الموديلات من مواسم سابقة وتصل نسبة التخفيضات عليها إلى 70% من تكلفة البيع خارج المبادرة.

وتوقعت عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية للقاهرة، انتعاش مبيعات محال الملابس المشاركة في مبادرة «الجمعة البيضاء» حتى نسبة 30% خصوصًا مع بداية الموسم الشتوي، مشيرة إلى أن الملابس المعروضة أمام المواطنين مصنوعة من خامات مختلفة لتلائم أسعارها المتنوعة جميع الشرائح داخل السوق المحلية.

وأشارت خلال تصريحاتها اليوم لـ«الأسبوع» إلى أن هناك عدد من المحال بدأ بالفعل تنزيل نسب التخفيضات على قطاع من الموديلات خلال الأسبوع الجاري، فيما يترقب أخرون يوم الجمعة، مؤكدة أن عدد ليس بقليل من الباعة سيستمرون في مواصلة نسب التخفيضات حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وتري «هيكل» أن الفترة الحالية ستشهد إقبال كثيف من المواطنين على قطاع الملابس بسبب الموسم الشتوي فضلًا عن الدخول في أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

وأضافت «هيكل» والتي تشغل أيضًا عضوية لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، أن تخفيضات الجمعة البيضاء تمتد لتشمل قطاعات أخرى غير الملابس، حيث تشير أن هناك وفرة في عروض التخفيض تصل حتى 25% على مستحضرات التجميل والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والشنط والأحذية.

اقرأ أيضاًموعد الجمعة البيضاء في مصر.. اعرف نسبة تخفيضات البلاك فرايداي

الجمعة البيضاء 2023.. كيف تتجنب الوقوع في عمليات النصب؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار الملابس الشتوية التخفيضات الجمعة البيضاء الجمعة البيضاء 2023 الجمعة البيضاء 2023 في مصر الجمعة البيضاء في مصر عروض الجمعة البيضاء 2023 الجمعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

3 علامات في المنام تدل على بشارة الزواج.. تفسير حلم الملابس الجديدة

بعد يوم طويل في المشكلات والعمل يخلد الإنسان إلى النوم للراحة، لكنه ينتقل إلى عالم مليء بالأحلام، يرى فيه العديد من الأحلام التي يكون لها تفسيرات ودلالات خاصة بكل واحد منهم وفقًا للحالة النفسية للرائي، ولكن توجد بعض العلامات التي يراها الأشخاص وتكون علامات على قرب زواجهم أو بشارة لهم.

3 أمور لو رأيتها في المنام تدل على الزواج

1- فّسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام، أن رؤية الحلي بأنواعها خلال المنام من أقوى الرموز التي تدل على بشارة الزواج للشاب والفتاة، وخاصةً رؤية الخواتم والعقود في المنام، ويدل لبس الخاتم بالمنام أو لبس العقد والقلادات على قرب الزواج، إذ قال ابن سيرين: «لبس القلادة الذهب المزينة بمعدن الفضة في المنام للشاب العازب يدل على قرب الزواج من امرأة جميلة، كما لبس القلادة الذهب المزينة بمعدن الفضة في المنام للفناة العزباء تدل على قرب الزواج من رجل صاحب دين ومال».

2- كما فّسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام أن رؤية البيت الجديد بالمنام، هو من أهم الرموز التي تدل على بشارة قرب الزواج في الحياة الواقعية، ورؤية البيت الجديد بالمنام سواء دخول البيت الجديد ب الحلم أو رؤية البناء للبيت أو حتى شراء بيت جديد، وكان تلك البيت واسع في المنام، فإنه يرمز لزواج سعيد، أما رؤية البيت الجديد المظلم أو الضيق تدل على التعاسة في الزواج.

الملابس الجديدة

3- الملابس والثياب الجديدة في المنام، اتفق مفسري الأحلام أن رؤيتها من أقوى الرؤى التي تدل على بشارة قرب الزواج على أن يكون حال الثياب في الحلم من حال الثياب، لقول الله تعالى «هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ»، وفسر ابن شاهين الظاهري أن لبس الثياب الجديدة في المنام فوق الملابس القديمة للشخص المتزوج تدل على الزواج مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • تكثيف أعمال المرافق بالامتداد الجنوبي للقاهرة الجديدة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن
  • من كتاب «أحاديث السحاب» للكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة.. هيكل الاختلاف لا ينفى الإعجاب (2)
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • 3 علامات في المنام تدل على بشارة الزواج.. تفسير حلم الملابس الجديدة
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية