إستطاع مسلسل “زينهم” مع طرح أولي حلقاته أن يدخل دائرة الأكثر مشاهدة في الأعمال المطروحة عبر منصة watch it حيث احتل المركز الثاني في هذه القائمة، والمسلسل يتم عرضه عبر  مجموعة قنوات  on tv  ومنصة watch it.
 

من هم صناع مسلسل “زينهم”؟ 

 

وأعد لمسلسل “ زينهم ”  المعالجة والسيناريو والحوار  محمد سليمان ومعه ورشة السيناريو والحوار مكونة من محمد فتحي عبد المقصود وعمرو مؤمن وعمر محمد الشحات ومأخوذ عن رواية" اصدقائي الموتي شكرا" للدكتور محمد جاب الله، المسلسل تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضي-بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويخرجه يحيى إسماعيل، ويلعب بطولته كل من أحمد داوود وكريم قاسم وسلمي ابو ضيف ويارا جبران  ومحمد أبو داوود  وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وهشام رشاد وعدد كبير من النجوم.

قصة مسلسل "زينهم"

 

وتدور أحداث مسلسل " زينهم " فى إطار تشويقى لايت حول زينهم والذي يجسد دوره الفنان أحمد داود حيث يعمل خلال الأحداث طبيب شرعي في المشرحة، ويتعرض للعديد من المواقف مع الموتى لكنه يخفي عمله عن عائلته حتى لا يخافون منه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زينهم منصة شاهد احمد داود مسلسل زينهم

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • قائمة أوائل الخريجين من أكاديمية الشرطة 2024
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it