شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن قطر للطاقة توقع اتفاقية بيع المكثفات لمجموعة إينوك الإماراتية، ​أعلنت مجموعة قطر للطاقة حكومية ، توقيع اتفاقية طويلة الأمد لتوريد المكثفات لصالح مجموعة اينوك الإمارات ية، لمدة 10 أعوام مقبلة.وذكرت .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطر للطاقة توقع اتفاقية بيع المكثفات لمجموعة إينوك الإمارات ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطر للطاقة توقع اتفاقية بيع المكثفات لمجموعة إينوك...

​أعلنت مجموعة قطر للطاقة (حكومية)، توقيع اتفاقية طويلة الأمد لتوريد المكثفات لصالح مجموعة اينوك الإماراتية، لمدة 10 أعوام مقبلة.

وذكرت المجموعة في بيان صحفي، الإثنين، أن توقيع الاتفاقية تم بين قطر للطاقة، بالنيابة عن شركة قطر للبترول لبيع المنتجات البترولية المحدودة، وشركة أينوك للإمداد والتجارة المحدودة، التابعة لمجموعة أينوك.

وبموجب الاتفاقية، التي تبلغ مدتها 10 أعوام، سيتم تزويد أينوك بما يصل إلى 120 مليون برميل من المكثفات اعتباراً من يوليو/تموز الجاري.

ونقل البيان عن سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، قوله: "سعدنا بتوقيع الاتفاقية طويلة الأمد لبيع المكثفات، وهو ما سيعزز من علاقة قطر للطاقة مع شركة بترول الإمارات الوطنية التي تعود إلى عام 2008".

وأضاف بحسب البيان: "نحن نتطلع إلى البناء على علاقة العمل التاريخية هذه، وعلى الثقة في صادرات دولة قطر من المكثفات، التي تساهم في تعزيز النمو والتنمية التي يطمح إليها شركاؤنا".

بدوره، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أينوك: "يسعدنا توقيع شراكة طويلة الأمد مع قطر للطاقة، والتي ستسهم في تعزيز التعاون بين المؤسستين".

وتسمح شروط الاتفاقية للأطراف، بزيادة أحجام المكثفات المشمولة في العقد، حيث من المتوقع أن يتم تصدير كميات إضافية من المكثفات من قطر، بمجرد بدء الإنتاج من مشروعي توسعة حقل الشمال الشرقي والجنوبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: توفير الطاقة يسهم في إضاءة منازل الأسر المحتاجة

ناشدت «حياة كريمة» المواطنين على المشاركة في حملة توفير الطاقة التي أطلقتها المؤسسة، وذلك للإسهام في إضاءة بيت أسرة محتاجة، ضمن المسابقة الجديدة التي أعلنت عنها لترشيد استخدام الطاقة، في ظل الأزمات العالمية التي يواجهها العالم أجمع بسبب الاستهلاك المتزايد للطاقة.

حملة «حياة كريمة» لتوفير الطاقة

وأكدت مؤسسة حياة كريمة، في منشور لها بموقع «فيسبوك»، أهمية توفير الطاقة قائلة: «في كل مرة بتقفل الضوء اللي مش محتاجه، بتساهم في إضاءة بيت أسرة محتاجة.. بخطوة بسيطة منك، بتوفر نور وأمان لغيرك»، مؤكدة أنه يجب البحث عن حلول لأزمة الطاقة في ظل الأزمات العالمية التي يواجهها العالم أجمع بسبب الاستهلاك المتزايد للطاقة، خاصة مع استمرار مصر والعالم في البحث عن حلول لترشيد الكهرباء.

ولفتت «حياة كريمة» إلى ضرورة أن نكون جزء من الحل ونشارك في حملة المؤسسة لتوفير الطاقة، للمشاركة في مسابقة «Save Watt» لاكتشاف أفضل الأفكار المبتكرة لتوفير الطاقة.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تعتزم الافراج عن مهاجرين غير شرعيين بعد إلغاء اتفاقية الترحيل إلى روندا
  • اتفاق سلام جوبا: التمادي في استحالة العهود
  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • المحار العملاق يمكن أن يُلهم تصميم أنظمة أفضل للطاقة الشمسية
  • «حياة كريمة»: توفير الطاقة يسهم في إضاءة منازل الأسر المحتاجة
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بجينيف